تجميل الذقن

شد الذقن بالليزر في مصر

الليزر من التقنيات الحديثة التي تدخل في الكثير من عمليات التجميل، ويعطي نتائج دقيقة مع مناطق الجسم الأصغر حجماً مثل الذقن، فكيف يتم شد الذقن بالليزر في مصر وما هي مميزات وعيوب الإجراء، وأين يمكنك شد الذقن بالليزر في عيادات ومراكز التجميل المصرية؟ إجابات هذه الأسئلة وأكثر نقدمها لك في المقال التالي.

شد الذقن بالليزر في مصر لماذا هو الأفضل

لمصر مكانة بارزة بين الدول ليس فقط لكونها أهم البلاد السياحية، ولكن لتطور مجال الطب التجميلي بها خاصة في السنوات الأخيرة مع زيادة الإقبال على عمليات التجميل من قِبل المصريين وغير المصريين، ويتم شد الذقن في مصر بالليزر وغيره من التقنيات الحديثة على يد أمهر الأطباء المصريين، فالليزر يضمن نتيجة أكثر دقة عن التقنيات التقليدية، ويقلل الآثار الجانبية في نفس الوقت.

يتميز الليزر بالقدرة على إذابة دهون الذقن وفي نفس الوقت يساعد على شد الجلد وتقليل ترهله بنسبة كبيرة، حيث تعمل حرارة الليزر على تسخين الجلد وتحفزه لإنتاج الكولاجين الذي يمنحه المظهر المشدود ويقلل الترهل، وتناسب عملية شد الذقن بالليزر من لديهم نسبة ترهل محدودة، فهو ليس وسيلة للتخلص من الجلد الزائد المترهل في الحالات المتقدمة ففي هذه الحالة الجراحة هي الحل الأنسب.

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب

كيفية شد الذقن بالليزر

يتم في هذه العملية أولاً تعقيم منطقة أسفل الذقن بأكملها، ثم توجيه أشعة الليزر على الذقن حيث تعمل حرارة الليزر على تفتيت الدهون المتراكمة وإذابتها، كما يساعد على استعادة نضارة وحيوية الجلد على طريق تحفيزه على إفراز الكولاجين وبالتالي الحصول على ذقن مشدودة، وفي بعض الحالات يجب الخضوع لعدة جلسات للحصول على النتيجة المرغوبة.

مقالات ذات صلة

المرشحون لشد الذقن بالليزر

  • تناسب عملية شد الذقن بالليزر من يعانون من الذقن المزدوج.
  • تعتبر الخيار المثالي لمن يعانون من تراكم الدهون أسفل الذقن مع وجود نسبة ترهل متوسطة في الجلد.
  • من لديهم أهداف واقعية من العملية.
  • من تكون صحتهم الجسدية جيدة.

أفضل العيادات والمراكز لإجراء شد الذقن بالليزر في مصر

عيادة الدكتور شريف حجازي

الدكتور شريف حجازيالدكتور شريف حجازي هو أكبر جراح تجميل في مصر ومؤسس عيادة شريف كلينك، ويقوم بإجراء مجموعة متنوعة من عمليات التجميل في عيادته الخاصة شريف كلينك Sherif Clinic مثل عمليات تنسيق القوام وشفط الدهون وشد الجلد، وإزالة التثدي وغيرها، اعتماداً على أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة.

مركز الدكتور عمرو قطب

الدكتور عمرو قطبيوجد في مركز الدكتور عمرو قطب العديد من التخصصات التجميلية، حيث يتم فيه حقن الفيلر تحت العين، وإزالة الأوردة العنكبوتية بالليزر، بالإضافة لجراحات التجميل وشد الجلد المترهل، وشد الرقبة وتجميل الوجه والجسم.

مركز الدكتور عماد فرج للتجميل والليزر

الدكتور عماد فرجمركز الدكتور عماد فرج استشاري الجلدية والتجميل والليزر، هو مركز متخصص يضم كافة الإجراءات التجميلية للعناية بالبشرة والجسم بالتقنيات الحديثة مثل الفيزر والهايفو والخيوط الذهبية.

مركز القاهرة الطبي لجراحات التجميل والليزر

يتميز المركز بالتنوع ما بين الطرق الجراحية وغير الجراحية لتجميل الذقن والوجه والجسم، مثل عمليات شد الترهلات للوجه والجسم، والتقنيات الحديثة مثل الفيزر والليزر للتخلص من الدهون، وشد الوجه بالخيوط.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

مستشفى الدكتور سعيد قراعة

هي من أشهر المستشفيات المتخصصة في مجال التجميل في مصر، وتقدم العديد من الخدمات التجميلية بأحدث التقنيات ما بين تجميل الوجه وتنسيق القوام، وعمليات شد الوجه وشفط الدهون من الذقن وشد الرقبة.

إيجابيات وسلبيات شد الذقن بالليزر في مصر

  • تتميز المراكز والعيادات التجميلية في مصر بتوفيرها لأحدث الأجهزة والمعدات لضمان تقديم خدمة تجميلية جيدة.
  • تتعدد الطرق والتقنيات لشد الذقن في مصر ما بين التقنيات الجراحية وغير الجراحية لتناسب جميع الحالات.
  • يوجد في مصر كوادر طبية مؤهلة وبارزة في مجال التجميل، ويتميزون بحصولهم على شهادات هامة في مجال التجميل.
  • تحرص المؤسسات الطبية في مصر على تقديم مستوى جيد من الخدمات الطبية وتوفير بيئة آمنة ومريحة.
  • يمكن استغلال الرحلة العلاجية في السياحة العلاجية في مصر ورؤية الكثير من المعالم الأثرية وزيارة منتجعات وأماكن الاستشفاء الطبيعي.

بينما تشمل سلبيات شد الذقن بالليزر في مصر هو الازدحام المروري، بالإضافة إلى ارتفاع تكلفة التقنيات الحديثة التي تستخدم في شد الذقن وغيرها من عمليات التجميل.

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب

سعر شد الذقن بالليزر في مصر

تبدأ تكلفة شد الذقن بالليزر في مصر من 250 دولار أمريكي، وفي بعض الأحيان تصل إلى 800 دولار أمريكي، وهي تكلفة ليست مرتفعة بالمقارنة بسعرها في الدول الأخرى مثل السعودية أو الإمارات، وقطر، ويرجع تباين الأسعار لأسباب عديدة تتضمن ما يلي:

  • شهرة الطبيب وعدد سنوات الخبرة التي يتمتع بها.
  • عدد الجلسات المطلوبة للحصول على النتائج المرغوبة.
  • مستوى الخدمة الطبية المقدمة في مركز التجميل ومدى شهرته.
  • مؤهلات الطبيب ومدى تمكنه من استخدام التقنيات التجميلية الحديثة يتحكم في التكلفة.

والآن عزيزي القارئ بعدما تعرفت على كيفية شد الذقن بالليزر في مصر ومن المرشحون للإجراء وأفضل العيادات والمراكز، يتبقى معرفة أن عملية شد الذقن بالليزر من الخيارات المثالية للحصول على مظهر أكثر شباباً.

أسئلة وأجوبة حول شد الذقن بالليزر في مصر

ما أفضل عمليات شد الذقن؟

يتم تصنيف أفضل عمليات شد الذقن حسب الأهداف التجميلية ودرجة الترهل حيث يمكن شد الذقن بالفيزر أو الليزر في حالات الترهل البسيطة أو المتوسطة، ويمكن شد الذقن بالخيوط في حالات الترهل البسيطة، بينما الجراحة هي الخيار الأمثل للترهل الحاد.

من أفضل دكتور لإزالة الذقن المزدوج في مصر؟

من أفضل أطباء مصر لإزالة الذقن المزدوج الدكتور شريف حجازي، والدكتور محمد عبد القادر.

كم تكلفة عملية إزالة اللغد؟

تتراوح تكلفة عملية إزالة اللغد ما بين 1000 إلى 5000 آلاف دولار أمريكي.

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)