Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حقن الدهون

حقن الدهون في مصر المميزات والنتائج والأسعار

تعرف على أفضل أماكن حقن الدهون بالجسم

تشجع مميزات حقن الدهون في مصر الكثير من السيدات للإقبال على العملية خاصة من يفضلن الحصول على النتائج الطبيعية، تعرفي معنا في المقالة التالية على خطوات حقن الدهون ومميزات العملية، وأين يمكنك إجراؤها، فتابعي معنا.

حقن الدهون في مصر

زاد الإقبال في مصر على إجراء حقن الدهون الذاتية مع ارتفاع معدلات نجاح عمليات شفط الدهون التي تأتي في مقدمة العمليات التجميلية الرائجة في مصر، وبعد نجاح عملية حقن الدهون الذاتية أصبحت العملية أكثر انتشاراً، ولجأ الكثير من الأشخاص للخضوع لعملية حقن الدهون لما لها من فائدة مزدوجة في التخلص من السمنة الموضعية والدهون المتراكمة وفي نفس الوقت حقن هذه الدهون في مناطق أخرى لتكبيرها والحصول على جسم متناسق وجذاب.

ويتم في عملية حقن الدهون الذاتية شفط الدهون من الشخص نفسه من المناطق التي تتراكم بها الدهون مثل منطقة البطن والأرداف والفخذين، ثم استخدام الدهون التي تم شفطها وحقنها في المناطق المراد تكبيرها مثل الثديين أو الخدين وغيرهم.

خطوات حقن الدهون الذاتية

تمر عملية حقن الدهون الذاتية بثلاث مراحل، في المرحلة الأولى يتم شفط الدهون بإحدى تقنيات شفط الدهون الحديثة مثل الفيزر Vaser Liposuction؛ لأنها أفضل تقنيات شفط الدهون من حيث دقة النتائج والحفاظ على الأنسجة والأعصاب، وتتم عبر عمل فتحات صغيرة في منطقة شفط الدهون وإدخال أداة رفيعة من خلالها تعمل على إذابة الدهون بالموجات فوق الصوتية وتحولها لسائل يتم شفطه والاحتفاظ به لاستخدامه في حقن الدهون.

أما المرحلة الثانية فهي مرحلة تنقية الدهون من الشوائب وتعقيمها وإعدادها للحقن عبر وضعها في جهاز الطرد المركزي، ثم وضعها في حقن رفيعة للغاية، ثم تأتي المرحلة الثالثة والأخيرة وهي حقن الدهون في المنطقة المرغوبة وتوزيعها بالتساوي للحصول على نتائج جيدة ومتناسقة.

أفضل أطباء حقن الدهون في مصر

يوجد في مصر نخبة من أمهر الأطباء الذين يتمتعون بخبرة كافية لإجراء عمليات حقن الدهون وعمليات شفط الدهون وتنسيق القوام وغيرها من عمليات التجميل ومنهم:

الدكتور شريف حجازي

الدكتور شريف حجازيهو أكبر جراح تجميل في مصر ومؤسس عيادات شريف كلينك، وحاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضو الأكاديمية الأوربية لجراحات التجميل، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، ويعتبر من أفضل جراحي التجميل في مصر والوطن العربي حيث أجرى أكثر من 5000 عملية في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام، ونحت الجسم، وإزالة التثدي للرجال، وشفط الدهون وشد الترهلات.

فيديو عن حقن الدهون الذاتية للدكتور شريف حجازي

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

أفضل مراكز التجميل لعملية حقن الدهون في مصر

مركز الدكتور شريف حجازي (شريف كلينك) ويوجد المركز في عمارة 5 مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، مساكن شيراتون، محافظة القاهرة.

تكلفة حقن الدهون في مصر

تبدأ تكلفة حقن الدهون في مصر من 2200 إلى 3500 دولار أمريكي، وبالجنيه المصري تتراوح بين 35000 إلى 57000 جنيه مصري، وتشمل هذه التكلفة عملية حقن الدهون وشفط الدهون، بينما عملية حقن الدهون فقط تتراوح ما بين 15000 إلى 22000 جنيه مصري، وتعتبر هذه التكلفة منخفضة بالمقارنة بأسعار الدول العربية الأخرى، مثل الإمارات والسعودية وأمريكا وألمانيا، ويرجع اختلاف التكلفة لعوامل عدة تشمل الآتي:

  • نوع التخدير.
  • عدد مناطق شفط الدهون.
  • كمية الدهون التي سيتم شفطها.
  • كمية الدهون التي سيتم حقنها.
  • تطور التقنية المستخدمة في شفط الدهون.
  • شهرة الطبيب وخبرته.
  • اختلاف مستوى الخدمة بين عيادات ومراكز التجميل.

مميزات حقن الدهون في مصر

  • وجود كوادر طبية مؤهلة لإجراء عملية حقن الدهون في مصر بأفضل النتائج.
  • توجد الكثير من عيادات ومراكز التجميل المزودة بأحدث التقنيات.
  • انخفاض أسعار حقن الدهون الذاتية في مصر عند مقارنتها بأسعار الدول الأخرى.
  • تضم مصر نخبة من أمهر خبراء التجميل والجراحين الحاصلين على شهادات علمية هامة.

بالإضافة إلى توافر العديد من الفنادق المميزة التي يمكنك الإقامة بها خلال فترة إجراء العملية والتعافي منها، ووجود وسائل مواصلات عديدة لسهولة الحركة والتنقل، كما يمكنك استغلال رحلتك وزيارة بعض الأماكن السياحية مثل الأهرامات وبرج القاهرة والمتحف المصري، وبالتالي التمتع برحلة علاجية وسياحية في نفس الوقت.

ما هي أضرار حقن الدهون الذاتية؟

هناك بعض الآثار الجانبية بعد حقن الدهون مثل التورم والاحمرار والكدمات، وهي آثار جانبية تزول خلال أسبوع إلى 3 أسابيع، ولكن هناك بعض الأضرار التي يمكن تفاديها باختيار الطبيب الجيد وتشمل الآتي:

  • عدم تناسق منطقة حقن الدهون لافتقار الطبيب للمهارة والدقة.
  • هناك احتمالية لانتقال العدوى عند عدم اتخاذ احتياطات الوقاية اللازمة لمنع تلوث الدهون.
  • قد يحدث تندب في مواضع حقن الدهون نتيجة الحقن الخاطئ.
  • هناك خطر حدوث نزيف أثناء شفط الدهون إن لم يتم اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة.

نتائج حقن الدهون الذاتية

تظهر نتيجة حقن الدهون الذاتية على الفور، ولكن النتائج النهائية تتطلب الانتظار عدة أسابيع حتى يزول التورم والآثار الجانبية الأخرى، وبعد ظهور نتيجة عملية حقن الدهون الذاتية النهائية قد يقرر الطبيب إعادة الحقن مرة أخرى في بعض الحالات، وذلك لزيادة امتلاء منطقة حقن الدهون والحصول على نتيجة أكثر دقة، ومن حسن الحظ لا تتطلب إعادة الحقن الخضوع لشفط الدهون مرة أخرى حيث يتم تخزين الدهون واستخدامها خلال 4 شهور.

والآن عزيزي القارئ بعد الوصول إلى نهاية المقالة والتعرف على حقن الدهون في مصر من مميزات وأسعار وأفضل الأطباء وعيادات التجميل، أهم ما نذكرك به هو البحث عن الطبيب الجيد الذي تتوافر لديه الخبرة والمهارة وأن تكون عيادته مزودة بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية.

أسئلة وأجوبة حول حقن الدهون في مصر

كم سعر حقن الدهون الذاتية في الأرداف؟

يتراوح متوسط أسعار حقن الدهون الذاتية في الأرداف من 2500 إلى 3500 دولار أمريكي.

 

كم أسعار حقن الدهون الذاتية في الوجه؟

يبلغ متوسط أسعار حقن الدهون الذاتية في الوجه 1500 دولار أمريكي.

كم تبلغ تكلفة حقن الدهون الذاتية في  الثدي؟

تبلغ تكلفة حقن الدهون الذاتية في الثدي 2500 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)