عمليات التجميل

رجال مشاهير أجروا عمليات تجميل غيرت أشكالهم تماماً

لا تقتصر عمليات التجميل للمشاهير على الفنانات فقط فهناك عدد لا حصر له من رجال مشاهير أجروا عمليات تجميل باختلاف أنواعها الجراحية وغير الجراحية، وسنعرض لك في المقالة التالية بعض المشاهير الذين خضعوا لعمليات تجميلية ونقدم لك نبذة عن هذه العمليات فتابعوا معنا.

رجال مشاهير أجروا عمليات تجميل

الفنان وائل كفوري

وائل كافوري قبل وبعد التجميلهناك جدل حول العمليات التجميلية التي خضع إليها المطرب اللبناني وائل كفوري، وأياً كانت العمليات التي خضع لها فإن أكثر عملية تجميلية واضحة هي عملية نحت خط الفك، وهي عملية منحته وجهاً منحوتاً وجعلت خط الفكين أكثر بروزاً وتحديداً، ففي بدايات شهرته عندما قدم الدويتو الغنائي الشهير “مين حبيبي أنا” مع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي كانت منطقة الذقن أقل تحديداً وبروزاً.

اقرأ أيضاً: أفضل مراكز التجميل لإجراء عملية تجميل الذقن في القاهرة

الفنان محمد عبده

محمد عبده قبل وبعد التجميلخضع أيضاً الفنان الخليجي محمد عبده إلى بعض عمليات التجميل لتجديد شباب الوجه ومنها عملية شد الوجه التي تساعد على التخلص من التجاعيد وتجعل الجلد مشدوداً وأكثر شباباً، إلى جانب بعض الإجراءات التجميلية غير الجراحية مثل حقن البوتكس.

اقرأ أيضا: أشهر أطباء ومراكز التجميل لشد الوجه في جدة

الفنان عاصي الحلاني

عاصي الحلاني قبل وبعد التجميلالفنان عاصي الحلاني يعد من أكثر الفنانين الذين تبدو على وجهه الكثير من التغيرات في السنوات الأخيرة عن بدايات ظهوره، وقد نفى خضوعه لعملية تجميل الأنف، وقد صرح بأن سبب تغير شكله يرجع لزيادة الوزن وبسبب حقن الكورتيزون، وقد أجرى في الفترة الأخيرة بعض الإجراءات التجميلية غير الجراحية لشد الوجه مثل حقن الفيلر والبوتكس.

اقرأ أيضاً: الفرق بين حقن الفيلر وحقن الدهون

النجم حسين الجسمي

حسين الجسمي قبل وبعد التجميلمن بين أكثر رجال مشاهير أجروا عمليات تجميل يكون النجم حسين الجسمي في مقدمة القائمة وذلك بعد خضوعه لإحدى عمليات السمنة لخسارة الوزن الزائد، وخضع بعدها لعملية شفط الدهون وشد الترهلات للتخلص من السمنة الموضعية والترهلات، وبالفعل كانت من العمليات الناجحة التي منحته مظهر صحي وأكثر رشاقة.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

اقرأ أيضاً: كيفية تكميم وتصغير المعدة بدون جراحة

الفنان كاظم الساهر

كاظم الساهر قبل وبعد التجميليتساءل الكثيرون عن العمليات التجميلية التي خضع لها المطرب العراقي كاظم الساهر، ويبدو من المقارنة بين شكل الفنان كاظم الساهر قبل وبعد ظهوره أنه لم يُجري أي عمليات تغير ملامح الوجه باستثناء تجميل الأسنان وعمل هوليوود سمايل، وبعض أنواع الحقن التجميلي مثل البوتكس للتخلص من تجاعيد الوجه، ولكن في السنوات الأخيرة قد تغير شكله كثيراً عند تصدره لغلاف مجلة فوج للرجال فقد أثارت صورته الجدل بسبب تغير ملامحه وخاصة منطقة الخدين وتحت العينين وربما خضع لحقن الخدين بالفيلر أو حقن الدهون.

الفنان أحمد عز

الفنان أحمد عز قبل وبعد التجميلنشر الفنان المصري أحمد عز صورة على حساب الانستجرام أثارت جدل متابعيه، فقد أوضحت تغير ملحوظ في شكله بعد إجراء حقن الفيلر والبوتكس لشد الوجه، وقد بدت ملامحه مختلفة وخاصة مع خسارة بعض الوزن، وعمل قصة شعر جديدة.

اقرأ أيضاً: 10 نجوم كرة قدم أجروا عمليات تجميل رقم 5 نتيجة غير متوقعة

يوضح د. شريف حجازي الفرق بين حقن الفيلر والبوتكس

الفنان راغب علامة

راغب علامة قبل وبعد التجميلخضع أيضاً المطرب اللبناني راغب علامة إلى عملية تجميل الأنف وشد الوجه، حيث يبدو شكل الأنف مختلفاً ومنحوتاً وأصغر حجماً قبل وبعد التجميل، وقد أجرى أيضاً بعض الإجراءات التجميلية لشد الوجه مثل حقن البوتوكس.

اقرأ أيضاً: أفضل عيادة تجميل في مصر

الفنان تامر حسني

تامر حسني قبل وبعد التجميلمن أكثر عمليات التجميل التي أثارت الجدل في الفترة الأخيرة عملية تجميل الفك ونحته التي خضع لها الفنان تامر حسني، وقد بدأت سلسلة عمليات التجميل التي خضع لها منذ سنوات بداية من تجميل الأنف، ونحت الفك ليظهر بشكل مختلف عن بدايات ظهوره في كليب “حبيبي وأنت بعيد”، بينما ظهر في برنامج “ذا فويس كيدز” بشكل مختلف تماماً.

اقرأ أيضاً: لن تصدقوا تأثير عمليات التجميل على وجه تامر حسني

الفنان عمرو دياب

الفنان عمرو دياب قبل وبعد التجميلالفنان عمرو دياب من أكثر الفنانين العرب إثارة للجدل حول مظهره الشاب والجذاب، ولم يصرح الفنان عمرو دياب بإجرائه أي عمليات تجميلية، وهو يهتم بمظهره دائماً ويقوم بتغيير قصة شعره باستمرار، وخضع لإجراء حقن البوتكس والفيلر للتخلص من تجاعيد الوجه.

اقرأ أيضاً: أفضل دكتور تجميل في مصر والنتائج بالصور

مشاهير من الأجانب خضعوا لعمليات تجميل

الفنان آل باتشينوآل باتشينو قبل وبعد التجميل

أحد النجوم المشاهير الذين خضعوا لعملية شد الوجه مثل أغلب رجال المشاهير الذين يقومون بهذه العملية مع التقدم في العمر، وهي عملية يتم فيها عمل فتحات صغيرة خلف الأذن وشد الجلد الزائد والتخلص من الدهون التي تزيد ترهل الوجه، وقد يتم فيها أيضاً شد الحاجبين والتخلص من ارتخاء الجفون.

النجم براد بيت

براد بيت قبل وبعد التجميللا تبدو الكثير من التغيرات على وجه الفنان براد بيت سوى التغيرات الطبيعية نتيجة التقدم في العمر، ولذا لجأ لبعض طرق الحقن التجميلي مثل حقن البوتكس للتغلب على تجاعيد الوجه الموجودة حول الفم والعينين، وربما يكون لجأ لحقن الفيلر أيضاً لنحت الوجه، وانتشر أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي أنه خضع لعملية نحت الفكين.

النجم توم كروز

توم كروز قبل وبعد التجميلتوم كروز أحد رجال المشاهير الذين خضعوا لعمليات تجميل واضحة، بدأت بتجميل الأسنان، ثم عملية تجميل الأنف حيث أصبح أنفه أكثر استقامة وأقل انحناءً وخاصة عند النظر إليه من أحد الجانبين، وفي السنوات الأخيرة خضع لبعض الإجراءات التجميلية لنحت الوجه حيث أصبح الخدين أكثر بروزاً إما بحقن الفيلر أو بحقن الدهون، بالإضافة لحقن البوتوكس للتغلب على مظهر التجاعيد المزعج.

النجم سيلفستر ستالون

سلفستر ستالون قبل وبعد التجميلمن بين الرجال المشاهير الذين اعترفوا بإجرائهم لعمليات التجميل، وقد أجرى عملية تجميلية تصحيحية لإخفاء عيب خلقي في الجانب الأيسر من الوجه، وقد نجحت العملية ولكن مع تكرار جلسات الحقن تغير مظهره بشكل كبير ولكن بشكل سلبي.

والآن عزيزي القارئ بعد أن عرضنا لك قائمة أكثر رجال مشاهير أجروا عمليات تجميل يمكنك الاستفسار عن أي عملية من خلال الواتس اب من هنا.

أسئلة وأجوبة حول رجال مشاهير أجروا عمليات تجميل

 

كم سعر عملية تجميل الأنف؟

يتراوح متوسط تكلفة عملية تجميل الأنف في مصر من 12000 إلى 35000 جنيه مصري، وهو ما يعادل 2500 دولار أمريكي، بينما يبلغ متوسط الأسعار العالمية لتجميل الأنف حوالي 4500 دولار أمريكي.

 

كم سعر عملية شد الترهلات؟

تختلف أسعار عمليات شد الترهلات حسب درجة الترهل وعدد مناطق الجسم التي سيتم شدها، ويبلغ سعر عملية شد البطن في المتوسط 2000 دولار أمريكي وفي المتوسط 40000 جنيه مصري، بينما في الدول العربية قد تصل التكلفة إلى 8000 دولار أمريكي.

كم سعر عملية شفط الدهون؟

يتراوح متوسط أسعار شفط الدهون في مصر من 13000 إلى 35000 جنيه مصري، أي ما يعادل 2000 دولار أمريكي في المتوسط، بينما تبلغ التكلفة في بعض دول الخليج مثل السعودية حوالي 3000 إلى 8000 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)