شفط الدهون

تجربتي مع الفيزر بالصور مع أفضل دكتور شريف حجازي

من أهم مميزات عملية شفط الدهون أنها عملية آمنة وخاصة عند استخدام تقنيات حديثة ومتطورة مثل جهاز الفيزر، لذا سنعرض لك عزيزي القارئ بعنوان تجربتي مع الفيزر بعض التجارب السابقة ونتائج عمليات مختلفة خاضها آخرون، فتابع معنا.

عملية شفط الدهون بالفيزر

عملية شفط الدهون بالفيزر Vaser Liposuction هي أحدث وأفضل تقنيات شفط الدهون وأكثرها دقة من حيث النتائج، وتتم بهدف التخلص من الدهون أو نحت الجسم، كما تشد نسبة من ترهل الجلد وتحسن مظهره، وتهدف العملية إلى تنسيق القوام بالتخلص من الدهون العنيدة والسمنة الموضعية وليست لخسارة الوزن، كما يمكن شفط الدهون من أي منطقة في الجسم مثل الذقن والوجه والرقبة والكاحلين والساقين والظهر والجانبين والبطن والخصر والذراعين والثديين.

شفط الدهون قبل وبعد

تجربتي مع الفيزر

تجربتي مع الفيزر لشد وشفط البطن

أجابت إحدى السيدات على سؤال مين جربت عملية الفيزر كما يلي: “خضعت لعملية شد وشفط البطن بالفيزر للتخلص من دهون البطن السفلية التي كانت تجعل البطن تظهر بشكل مترهل وحتى بعد وصولي للوزن المثالي كانت الدهون كما هي، بينما بعد العملية تخلصت منها تماماً بمجرد الانتهاء من العملية وما زلت أحافظ على النتيجة حتى بعد 5 سنوات.

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر من البطن

كما يقول أحد الرجال عن تجربته ما يلي: “خضعت لعملية شفط دهون البطن بالفيزر للتخلص من الكرش فرغم أن وزني كان طبيعياً إلا أن الكرش كان بارزاً ويجعل مظهري في الملابس غير سار، وكانت النتيجة رائعة وظهرت خلال 3 أشهر فقط، وكنت قادراً على العودة للعمل بعد 10 أيام فقط”.

تجربتي مع الفيزر لنحت الخصر والبطن

بينما قالت فتاة أخرى تبلغ من العمر 29 سنة أن تجربتها مرت كما يلي: “بدأت تجربتي مع الفيزر للبطن والخصر بجلسة الاستشارة واختيار تقنية الفيزر ونوع التخدير الموضعي، وطلب الطبيب بعض التحاليل مثل تحاليل الدم والقلب والكلى، وحدد الأدوية التي يجب تناولها قبل وبعد العملية، ومرت العملية في ساعة ونصف فقط حصلت بعد تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر على نتيجة مثالية وبطن وخصر منحوتين وأبرزت العملية عضلات البطن كما تمنيت”.

تجربتي مع الفيزر لإزالة التثدي

قال أحد الرجال عن تجربته مع التخلص من بروز الثدي ما يلي: “كنت أعاني من تثدي من الدرجة الثالثة وبعد استشارة الطبيب اتخذت قرار العملية لأن الأدوية لم تأتي بنتيجة معي، خضعت للعملية واستغرقت حوالي ساعتين، واستمر ارتداء المشد حوالي 8 أسابيع، وعدت لممارسة حياتي الطبيعية والرياضة بعد شهرين”.

تجربتي مع شفط الذقن بالفيزر

بينما مرت تجربة إحدى السيدات مع شفط الدهون بالفيزر كالتالي: “مرت عملية شفط دهون الذقن بالفيزر بسرعة فلم تستغرق أكثر من نصف ساعة تخلصت بعدها من مشكلة كانت تؤرقني طيلة سنوات حياتي، كان ارتداء مشد الوجه مزعجاً في البداية ولكنني اعتدت عليه بعد عدة أيام وظهرت أفضل نتيجة خلال أقل من 3 شهور”.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

نصائح قبل شفط الدهون بالفيزر

  • يجب الامتناع عن تناول الأدوية المسيلة للدم مثل الأسبرين.
  • يمنع تناول المشروبات الكحولية أو التدخين لمدة أسبوعين.
  • يمنع تناول المكملات العشبية المسيلة للدم لمدة لا تقل عن أسبوعين.
  • يجب الخضوع للفحوصات التي يوصي بها الطبيب.
  • عند الإصابة بأي عدوى أو تبديل أي أدوية قبل العملية يجب مصارحة الطبيب.

نصائح بعد شفط الدهون بالفيزر

  • يجب ارتداء المشد الطبي لمدة شهر على الأقل طيلة 24 ساعة لتصريف السوائل بعد شفط الدهون.
  • يجب تناول أطعمة صحية تساعد على الشفاء وتناول الأدوية في مواعيدها والحرص على شرب الماء.
  • يمنع الجماع والأنشطة المجهدة والرياضة الشاقة لعدة أسابيع.
  • يجب تناول المضادات الحيوية لمنع العدوى، والعناية بشقوق الجراحة وأنابيب تصريف السوائل.
  • ينصح بالحرص على المشي والحركة منذ اليوم الأول لتنشيط الدورة الدموية ومنع حدوث جلطات.

نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر

تظهر نتيجة شفط الدهون بالفيزر بعد مرور 6 أشهر في شكلها النهائي والمثالي ولكن النتيجة تكون ملحوظة بعد العملية وواضحة أكثر بعد 3 شهور حيث تزول أغلب الآثار الجانبية مثل التورم والكدمات وتصريف السوائل وتصبح منطقة شفط الدهون واضحة وأكثر تحديداً.

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر

يبلغ متوسط أسعار شفط الدهون بالفيزر حوالي 2000-3000 دولار أمريكي في مصر حسب كل مركز طبي، وعدد مناطق شفط الدهون ونوع التخدير إلى جانب شهرة وخبرة الطبيب، بينما تصل الأسعار إلى 8000 دولار أمريكي في دول الخليج العربي.

أفضل دكتور لإجراء عمليات شفط الدهون بالفيزر

الدكتور شريف حجازييعد الدكتور شريف حجازي استشاري جراحة التجميل والإصلاح من أفضل أطباء مصر والشرق الأوسط لإجراء عمليات شفط الدهون ونحت الجسم بالفيزر وهذا ما تثبته نتائج عملياته التي أجراها وتصل نسب نجاحها إلى 96% على الأقل، كما أجرى أكثر من 5000 عملية تجميلية ناجحة، ويمكنك الاستفسار عن تفاصيل شفط الدهون بالفيزر في مركز شريف كلينك من هنا.

نتائج نحت الجسم بالفيزر مع دكتور شريف حجازي

عزيزي القارئ والآن بعد عرض تجربتي مع الفيزر لشفط دهون الجسم نتمنى أن تكون التجارب السابقة قد أوضحت التفاصيل التي تود فهمها حول العملية.

أسئلة وأجوبة حول تجربتي مع الفيزر

ما أضرار عملية الفيزر؟

من أضرار عملية الفيزر التحجر وتموج الجلد.

ما نوع البنج في عملية شفط الدهون بالفيزر؟

أغلب عمليات شفط الدهون بالفيزر تتم تحت التخدير الموضعي.

كم سعر عملية شفط الدهون بالفيزر؟

متوسط سعر شفط الدهون بالفيزر عالمياً 5000 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)