Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
نحت الجسم

نحت الجسم في الرياض

نحت الجسم في الرياض من عمليات التجميل الشائعة في المملكة العربية السعودية، حيث تساعد هذه العملية على الوصول للقوام المثالي المرغوب، تعرف على تفاصيل أكثر حول عملية نحت الجسم في الرياض وأشهر وأفضل الأطباء والمراكز، في المقالة التالية فتابع معنا.

نحت الجسم في الرياض

مدينة الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية وتتميز بموقعها الحيوي الذي يجعلها أهم مدن المملكة، وتهتم مدينة الرياض بعمليات التجميل ومنها عملية نحت الجسم وتحقق العملية نسب نجاح مرتفعة وتعد من أهم عمليات تنسيق القوام وأكثرها نجاحاً.

ويتم إجراء عملية نحت الجسم في الرياض سواء بالطرق الجراحية وغير الجراحية لكل من الرجال والنساء الراغبين في التخلص من السمنة الموضعية المتراكمة في بعض مناطق الجسم، بهدف الحصول على جسم متناسق ومشدود.

ويشترط أن يكون المقبل على العملية بالغاً من العمر 18 سنة أو أكثر، وأن يكون في حدود وزنه الطبيعي، كما يجب أن تكون الصحة العامة جيدة، وأن يتمتع الجلد بالمرونة الكافية، ومما جدير بالذكر أن العملية لا تهدف إلى إنقاص الوزن ولكنها تعمل على الحصول على قوام ممشوق.

تقنيات نحت الجسم في الرياض

نحت الجسم بالليزر

يتم نحت الجسم بالليزر عن طريق توجيه أشعة الليزر على المنطقة المراد علاجها، وبفضل حرارة الليزر يتم إذابة وتفتيت الدهون المتراكمة في الجسم، كما تساعد هذه التقنية على شد الجلد.

نحت الجسم بالفيزر رباعي الأبعاد 4D

يتم نحت الجسم وإبراز العضلات بمنتهى الدقة والأمان، بفضل الموجات فوق الصوتية التي تذيب الدهون بكفاءة عالية وتصل إلى جميع طبقات الدهون بالتساوي مما يجعل النتائج أكثر دقة، كما تعمل الموجات فوق الصوتية على تسخين الجلد وتحفيزه على إفراز الكولاجين مما يعمل على شد الجلد.

تقنية الميزوثيرابي

هذه التقنية إحدى طرق نحت الجسم بدون جراحة وبدون تخدير، وفيها يتم حقن الميزوثيرابي أسفل الجلد، وتساعد هذه الحقن على إذابة الدهون الزائدة، ويحتاج المريض لعدة جلسات على مدار عدة أشهر للحصول على النتيجة المرغوبة.

أشهر أطباء نحت الجسم في الرياض

تضم مدينة الرياض نخبة من أفضل الأطباء الحاصلين على أفضل الشهادات، كما أنهم مدربين على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة في عمليات نحت الجسم والكثير من عمليات التجميل، بالإضافة لخبرتهم الطويلة التي تصل لسنوات في مجال الجراحة التجميلية، وعند اختيار الطبيب يجب التأكد أن سمعته جيدة، وأنه متخصص في إجراء عملية نحت الجسم، بالإضافة للاطلاع على تقييمات ومتابعة آراء المرضى ومشاهدة صور لحالات قبل وبعد، ومن أبرز أطباء الرياض ما يلي:

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر
  • الدكتور أمير مراد.
  • الدكتورة فاطمة الصبحي.
  • الدكتور مريع القحطاني.
  • الدكتور محمد عبد الحفيظ.
  • الدكتور نضال أيوب.
  • الدكتور عمر علي فودة.
  • الدكتور سعد السعدان.
  • الدكتور خالد الزهراني.

عيادات ومراكز نحت الجسم في الرياض

عند اختيار عيادات التجميل في الرياض لإجراء عملية نحت الجسم يجب التأكد والبحث عن أفضل العيادات الحاصلة على شهادات اعتماد دولية ومحلية، وأن تكون مرخصة، كما يجب أن تكون العيادة أو المركز الطبي مزودين بأحدث الأجهزة والتقنيات لضمان الحصول على أفضل نتيجة ممكنة، كما يجب أن تضم الخبراء والمختصين في جراحات التجميل، وتشمل أشهر العيادات بالرياض لنحت الجسم الآتي:

عيادات أدمة Adama Clinics

هي عبارة عن مستشفى ومجموعة عيادات يوجد منها فرع بالرياض والآخر في جدة، وتضم مختلف التخصصات والأقسام، كما تضم نخبة من الأطباء المتخصصين في نحت الجسم في السعودية، وتشمل أقسامها الجراحة التجميلية بأنواعها، وعلاج الأمراض الجلدية، بالإضافة لأقسام العناية بالبشرة وزراعة الشعر، وقسم العلاج والتجميل بالليزر.

عيادات أجمل Ajmal Clinics

تعد عيادات أجمل من أولى عيادات جراحات اليوم الواحد وجراحات التجميل في كلٍ من الرياض والشرق الأوسط، وتضم نخبة من أشهر أطباء الرياض، وتتعدد الخدمات التجميلية التي تقدم في عياداتها ما بين التغذية وعلاج السمنة، وتجميل الأسنان، والجلدية والليزر، والقسم التجميلي الذي يشمل مختلف عمليات التجميل وعلى رأسها عمليات تجميل القوام مثل شفط الدهون وشد الجسم.

عيادات ريفرش Refresh Clinics

تتميز عيادات ريفرش في الرياض بتقديمها خدمات تجميلية متنوعة، كما تقدم أسعاراً تنافسية، وخدمة طبية ذات جودة عالية يتم تقديمها على يد فريق طبي متكامل، وتضم أقسامها تخصصات عديدة، مثل الحقن التجميلي، وعمليات تنسيق القوام، بالإضافة لشد الوجه بالطرق غير الجراحية، والعلاج بالليزر، وتجميل الأسنان.

عيادات ديرما Derma Clinics

تمتد خبرة عيادات ديرما لأكثر من 25 عاماً كما تضم أكثر من 25 طبيبة وطبيب من الجراحين والمختصين في إجراء عمليات التجميل، وتضم مختلف الأقسام والتخصصات ومنها عمليات تنسيق القوام ونحت الجسم، بالإضافة لقسم التجميل بالليزر، وزراعة الشعر والعناية بالبشرة والشعر.

مميزات وعيوب نحت الجسم بالرياض

تقتصر عيوب إجراء عملية نحت الجسم في الرياض على ارتفاع التكلفة حيث تعتبر من أعلى المدن من حيث التكلفة، بالرغم من أن دول أخرى مثل مصر ولبنان تنخفض فيها التكلفة وتقدم نفس مستوى الخدمة الطبية على يد أمهر الأطباء وخبراء التجميل، بينما المميزات تشمل الآتي:

  • يوجد أكبر عدد من العيادات ومراكز التجميل في الرياض أكثر من مدن السعودية الأخرى.
  • تضم نخبة من أفضل وأشهر خبراء التجميل والاستشاريين.
  • تحصل أغلب مؤسساتها الطبية على شهادات اعتماد دولية لمطابقتها لمواصفات الجودة العالمية.
  • مدينة الرياض مدينة حيوية يمكنك استغلالها في السياحة العلاجية في فترة الإقامة بها.
  • تتوفر أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة لإجراء عمليات نحت الجسم الجراحية وغير الجراحية.

أسعار نحت الجسم في الرياض

تبدأ تكلفة عملية نحت الجسم بالرياض من 5 آلاف ريال سعودي، وقد تصل تكلفة نحت الجسم بالكامل إلى 70 ألف ريال سعودي، وهي تكلفة مرتفعة مقارنة ببعض الدول الأخرى، وتختلف التكلفة من منطقة جغرافية لأخرى، ووفقاً للعديد من العوامل ومنها ما يلي:

  • تطور التقنية المستخدمة.
  • نوع التخدير.
  • عدد مناطق نحت الجسم.
  • مساحة منطقة نحت الجسم، وكمية الدهون التي سيتم التخلص منها.
  • تزيد التكلفة إن كانت تشمل جلسات المتابعة، وتكلفة المستلزمات الطبية.

أشهر فنادق للإقامة في الرياض

  • شذا الرياض.
  • فندق جلوريا إن.
  • فندق حياة ريجنسي الرياض العليا.
  • فندق عابر الياسمين.
  • فلل فيفيندا الفندقية غرناطة.
  • فندق حياة الرياض.

والآن عزيزي القارئ بعد التعرف على طرق نحت الجسم في الرياض وأهم المراكز والأطباء والأسعار، يجب عليك مناقشة الطبيب بكل ما يتعلق بالعملية من تفاصيل، كما يجب معرفة كل الآثار الجانبية الناتجة عن العملية وكيفية التعامل معها لتجنب أي مخاطر.

نتائج نحت الجسم في مصر لعملاء من الرياض

ويمكنكم التواصل عبر الواتس اب مع د. شريف حجازي أفضل دكتور تجميل في مصر والوطن العربي لحجز موعد والحصول على هذه النتائج.

أسئلة وأجوبة حول نحت الجسم في الرياض

كم سعر شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب؟

يبلغ متوسط تكلفة نحت الجسم بالليزر في مستشفى الحبيب حوالي 3500 دولار أمريكي.

كم سعر نحت الجسم بالفيزر؟

يبلغ متوسط تكلفة نحت الجسم بالفيزر حوالي 6 آلاف دولار أمريكي.

من أفضل دكتور نحت الجسم بالرياض؟

من أفضل أطباء نحت الجسم في الرياض بالليزر الدكتور خالد الزهراني، والدكتور أمير مراد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)