تجميل الوجه

عملية شد الوجه في جدة

عملية شد الوجه في جدة من بين عمليات التجميل التي يلجأ إليها الكثير من النساء من أجل استعادة شباب الوجه وجاذبيته والتخلص التام من الترهلات التي تظهر على الوجه، ويوجد في جدة أفضل أطباء تجميل الوجه، أهم التفاصيل حول العملية في جدة نعرضها لكِ في المقالة التالية.

عملية شد الوجه في جدة

تعتبر عمليات التجميل في جدة انعكاس للتطور في القطاع الطبي الذي تشهده مدينة جدة مثل باقي المدن البارزة في المملكة العربية السعودية، ومع حرص الجميع على الوصول لمعايير الجمال والحفاظ على المظهر الشاب يلجأ الكثير من الأشخاص لإجراء عمليات شد الوجه لمقاومة علامات الشيخوخة والتجاعيد التي تغزر البشرة مع التقدم في العمر.

أصبحت عملية شد الوجه في جدة إحدى عمليات التجميل اللاتي تلاقي إقبالاً كبيراً خاصة في السنوات الأخيرة، حيث تنجح العملية في القضاء التام على ترهل الجلد، والتجاعيد، وفي بعض الحالات يتم نحت الرقبة والذقن أثناء إجراء عملية شد الوجه، وتشمل عملية شد الوجه العديد من أجزاء الوجه ما بين الحاجبين، والجفون، والخدين.

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب

تقنيات شد الوجه في جدة

هناك عدة تقنيات أخرى يتم استخدامها من أجل شد الوجه وتتعدد ما بين الطرق الجراحية وغير الجراحية، أو التقنيات التي تتطلب تدخل جراحي محدود، ومن بين هذه الطرق يوجد الآتي:

مقالات ذات صلة
  • شد الوجه بالليزر، وهي تقنية تعتمد على حرارة الليزر التي تسخن الجلد فتحفزه لإنتاج الكولاجين، وهي تنقية غير جراحية تناسب من لديهم ترهلات محدودة في الوجه.
  • شد الوجه بالخيوط، وهي تقنية تتطلب بعض التدخل الطفيف باستخدام الخيوط حيث يتم إدخالها أسفل الجلد، وهذه التقنية فعالة في شد الترهلات المتوسطة، كما أنها تزيد نضارة البشرة حيث تعمل على تحفيز إفراز الكولاجين بكثرة في مرحلة التعافي.
  • حقن البوتكس للوجه وهي تقنية غير جراحية تعتمد على حقن مادة البوتكس في الوجه، وبالتالي الحصول على المظهر المشدود للبشرة.
  • تقنية الهايفو لشد الوجه، وتعتمد هذه التقنية على الموجات فوق الصوتية التي تحفز إنتاج الطبقات العميقة من الجلد للكولاجين، وبالتالي التخلص من ترهل الجلد.

أفضل أطباء شد الوجه في جدة

يوجد في مدينة جدة نخبة من أمهر وأفضل الأطباء وعند اختيار الطبيب الذي سيجري عملية شد الوجه، هناك بعض الأسئلة التي تساعدك الإجابة عليها في تحديد الطبيب الجيد، ومن بينها ما مدى خبرة الطبيب وشهرته؟ وهل أجرى الطبيب جراحات شد الوجه من قبل وما مدى رضا المرضى عن النتائج؟ وما عدد الشهادات والمؤهلات التي حصل عليها الطبيب؟ وما مستوى تطور المؤسسة الطبية التي يعمل بها، ومن الأطباء المعروفين بإجراء عملية شد الوجه بجدة:

  • الدكتور توفيق اليافي استشاري جراحة التجميل والحروق، ويشغل منصب المدير الطبي في مستشفى الحرس الوطني.
  • الدكتور إبراهيم الأشعري استشاري جراحة التجميل، والتجميل بالليزر، وعضو الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، ويجري عملياته في عيادته الخاصة بجدة.
  • الدكتورة نادية بندقجي استشاري جراحات التجميل، الحاصلة على زمالة الكلية الملكية البريطانية جامعة أدنبرة، وتجري عملياتها في مستشفى الدكتور سمير عباس بجدة.
  • الدكتور هيثم جمجوم استشاري الجراحات التجميلية والترميمية وزميل الكلية الملكية للجراحين في كندا، ويجري عملياته في مستشفى الحرس الوطني، ومركز نيو يو الطبي.

إيجابيات وسلبيات إجراء عملية شد الوجه في جدة

العيب الرئيسي عند إجراء عملية شد الوجه في جدة يكمن في ارتفاع التكلفة الإجمالية لشد الوجه، فحتى الدول التي تقدم نفس مستوى الخدمة التجميلية تقل فيها التكلفة عن جدة والسعودية بشكل عام، بينما تتعدد المميزات لتشمل الآتي:

  • ارتفاع مستوى الخدمة الطبية المقدمة في مدينة جدة.
  • تتعدد تقنيات وبدائل شد الوجه في جدة لتناسب جميع الحالات، ولتحقق مختلف الأهداف التجميلية.
  • يوجد بجدة نخبة من أفضل الطبيبات والأطباء الذين يتمتعون بخبرة عملية طويلة في مجال جراحات الوجه، والحاصلين على أهم الشهادات العلمية من أفضل الجامعات.
  • استخدام أحدث الأجهزة من أجل ضمان جودة النتائج، كما تحرص المؤسسات الطبية في جدة على تقديم كل سبل الرعاية لراحة وسلامة المرضى.

تكلفة عملية شد الوجه في جدة

تختلف تكلفة عملية شد الوجه في جدة باختلاف التقنيات المستخدمة، وتزيد مع نسبة التدخل الجراحي، حيث تعتبر عملية شد الوجه الجراحية هي الأعلى تكلفة وتتراوح من 2500 دولار أمريكي إلى 7500 دولار أمريكي، وتليها تكلفة شد الوجه بالخيوط حيث تتطلب نسبة محدودة من التدخل الجراحي وتتراوح من 2500 دولار أمريكي إلى 6 آلاف دولار أمريكي، وتختلف التكلفة باختلاف نوع الخيوط وعددها.

بينما تتراوح تكلفة شد الوجه بالليزر من 2000 إلى 3500 دولار أمريكي لسعر الجلسة الواحدة، ويبلغ متوسط تكلفة شد الوجه بتقنية الهايفو حوالي 5 آلاف ريال سعودي، وبالإضافة لاختلاف التقنيات، تتباين الأسعار لأسباب أخرى تشمل الآتي:

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر
  • شهرة الطبيب وخبرته في مجال عمليات تجميل الوجه.
  • مستوى الخدمة الطبية المقدمة في المركز التجميلي.
  • تطور الأجهزة المستخدمة في شد الوجه.
  • نوع التخدير المستخدم في العملية.
  • مساحة ودرجة الترهل في الوجه.

أفضل الفنادق في مدينة جدة

تتعدد الفنادق في مدينة جدة وتختلف من حيث مستوى الخدمة الفندقية المقدمة، ومن أفضل الفنادق بها نعرض لكِ الآتي:

  • فندق هيلتون.
  • فندق كراون بلازا.
  • فندق إنتركونتيننتال.
  • فندق موفنبيك.
  • فندق حياة هاوس.

وفي نهاية المقالة عزيزتي القارئة بعد التعرف على عملية شد الوجه في جدة وأفضل الأطباء بها، نذكرك بأهمية اختيار الطبيب الذي توافر لديه شروط الطبيب الجيد والاطلاع على نتائج عمليات شد الوجه التي أجراها.

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب

أسئلة وأجوبة حول عملية شد الوجه في جدة

ما عيوب شد الوجه بالخيط؟

من عيوب شد الوجه بالخيوط احتمالية انتقال العدوى، كما أن نتائجها ليست دائمة ولا تناسب كل درجات الترهل.

من أفضل دكتور يسوي شد الوجه بالخيوط في جدة؟

من أفضل أطباء شد الوجه بالخيوط في جدة يوجد الدكتور يوسف آل خير، والدكتورة نادية بندقجي.

كم تكلفة شد الوجه بالخيوط؟

تتراوح تكلفة شد الوجه بالخيوط من 2000 دولار أمريكي إلى 4000 دولار أمريكي.

المصدر
Mayoclinic

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)