شفط دهون البطن

شفط دهون البطن في السعودية

تعتبر عملية شفط دهون البطن في السعودية من أهم عمليات التجميل بها، حيث يقبل عليها كل من الرجال والنساء بهدف الحصول على القوم المثالي الأكثر جاذبية، وتتميز السعودية بوجود العديد من مراكز التجميل التي تتمتع بمستوى عالي من الجودة وتضم أكفأ الأطباء، للتعرف على معلومات أكثر عن العملية إليك المقال التالي.

شفط دهون البطن في السعودية

عملية شفط دهون البطن في السعودية من أكثر عمليات شفط الدهون التي تتصدر قائمة عمليات التجميل، ونظراً لتطور القطاع الطبي والتجميلي بالمملكة؛ يقبل الكثير من الأشخاص على عملية شفط دهون البطن باعتبارها من أفضل الحلول الفعالة للقضاء على السمنة الموضعية والدهون المتراكمة في البطن، وهي أكثر المناطق عرضة لتخزين الدهون بسهولة، وفي نفس الوقت يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية.

تتوافر العديد من تقنيات شفط دهون البطن في السعودية، وذلك في مختلف مدنها ما بين الرياض وجدة والدمام، وغيرها، وجميعها تهدف إلى التخلص التام من الدهون لتختصر الوقت والجهد المبذول في الحميات القاسية وممارسة الرياضة، كما تتم في جلسة واحدة، ومن أكثر التقنيات شيوعاً:

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب
  • شفط الدهون التقليدي: ويتم في هذه التقنية استخدام كانيولا رفيعة تخترق أنسجة الدهون يدوياً.
  • شفط الدهون بالليزر: تعتمد هذه التقنية على حرارة الليزر التي تعمل على إذابة الدهون، كما تحفز الجلد على إفراز الكولاجين وبالتالي شد الجلد.
  • شفط الدهون بالفيزر: من أحدث تقنيات شفط الدهون، وتعتمد على الموجات فوق الصوتية التي تقوم بتفتيت وإذابة الدهون وأيضاً شد الجلد، ومن مميزات هذه التقنية أنها تضمن الحصول على أدق النتائج بدون ضرر للأنسجة المحيطة.

أفضل مراكز شفط دهون البطن في السعودية

تتمتع المملكة العربية السعودية بوجود عدد وفير من عيادات التجميل والمراكز والأقسام التجميلية بالمستشفيات، وهذا يتيح أمامك خيارات عديدة لاختيار المركز الذي تجد فيه أحدث الأجهزة الطبية، ومن المراكز الطبية المعروفة بالسعودية:

  • المركز الأمريكي البريطاني الجراحي الطبي، ويتميز بتوفير أحدث المعدات الطبية، ويضم طاقم طبي متميز من خبراء التجميل، وهو من أفضل مراكز شفط الدهون وعمليات التجميل بأنواعها.
  • عيادات كوزموديرم في جدة، وتشمل تخصصات عديدة، بداية من عمليات تنسيق القوام وشفط الدهون، إلى العناية بالبشرة والحقن التجميلي.
  • عيادات ميد آرت، ولها فروع في جدة والرياض والخبر، وتضم أقسام تجميلية عديدة منها تجميل الأسنان والبشرة، والحقن التجميلي بأنواعه، إضافة لعمليات شفط الدهون وشد البطن.
  • عيادات أجمل في الرياض، وتضم نخبة من أمهر الأطباء وأكثرهم كفاءة في مختلف الأقسام التجميلية ما بين عمليات تجميل الوجه إلى عمليات شفط الدهون ونحت الجسم.
  • عيادات ديرما في الرياض، وتتميز بتقديم خدمة طبية عالية الجودة، وتضم تخصصات عديدة بداية من زراعة الشعر، والتجميل بالليزر، إلى شفط دهون البطن وعمليات شد الجسم.
  • مركز ماجستيك ميلينيوم في الرياض، وهو مركز مزود بأحدث الأجهزة ويقدم خدمات تجميلية متنوعة تشمل تجميل الأسنان، وحقن الفيلر والبوتوكس، وتجميل البشرة، وعمليات نحت الجسم.

أفضل أطباء شفط دهون البطن في السعودية

عند البحث عن أطباء لإجراء عملية شفط دهون البطن في السعودية ستجد أمامك نخبة من أمهر الأطباء الحاصلين على أهم الشهادات العلمية مثل البورد والزمالة الأمريكية أو الكندية والشهادات الأخرى التي تعادلها، ومن بينهم:

الدكتور سلطان المطيري

الدكتور سلطان المطيرياستشاري جراحة التجميل والليزر، وهو طبيب سعودي حاصل على البورد الأوروبي والزمالة الكندية والبرازيلية في نحت وشد الجسم، واشتهر بعمليات شفط الدهون وعمليات شد الجسم ونحت القوام، وتجميل الوجه، ويجري عملياته في عيادات ذا كلينكس وعيادات أدمة في الرياض.

الدكتورة نادية بندقجي

د.نادية بندقجياستشاري جراحات التجميل وهي طبيبة سعودية حاصلة على الزمالة البريطانية من الكلية الملكية في أدنبرة، وتمتد خبرتها لأكثر من عشرين عاماً في عمليات تجميل الوجه، وجراحات شفط الدهون ونحت الجسم، وتجري عملياتها في مستشفى الدكتور سمير عباس بجدة.

الدكتور أنطوان أبي عبود

الدكتور أنطوان أبي عبوداستشاري جراحة التجميل والترميم، وهو طبيب لبناني شهير حاصل على الزمالة في جراحة التجميل والترميم من جامعة مونتريال، وعضو الجمعية الدولية والجمعية الأوروبية للجراحة التجميلية والترميمية، ويشتهر بإجراء عمليات تنسيق القوام وشفط الدهون.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

الدكتور خالد الزهراني

الدكتور خالد الزهرانياستشاري جراحات التجميل ومتخصص في إجراء شفط الدهون ونحت القوام، وهو طبيب سعودي شهير بالرياض، كما أنه حاصل على الزمالة الأمريكية في صقل القوام وتنسيق الجسم، وعضو الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل، ويجري عملياته في عيادة رينوفا بالرياض.

تكلفة عملية شفط دهون البطن بالسعودية

تبدأ تكلفة عملية شفط دهون البطن بالسعودية من 2000 دولار أمريكي، وحسب عدة عوامل من بينها نوع التقنية المستخدمة تصل التكلفة أحياناً إلى 10 آلاف دولار أمريكي، ويرجع تباين التكلفة وارتفاعها عن بعض الدول لمجموعة من الأسباب توضحها النقاط التالية:

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب
  • تختلف التكلفة وفقاً لشهرة وخبرة الطبيب والسنوات الطويلة التي قضاها في إجراء عمليات شفط دهون البطن.
  • كفاءة الطبيب والمؤهلات العلمية والشهادات التي حصل عليها، ومستوى المركز التجميلي الذي يعمل به.
  • تزيد التكلفة مع  تطور التقنية المستخدمة حيث تزيد تكلفة شفط الدهون بالفيزر والليزر عن شفط الدهون التقليدي، وحسب نوع التخدير هل التخدير موضعي أم عام.
  • تختلف التكلفة من مريض لآخر وفقاً لكمية الدهون في البطن.
  • تزيد التكلفة في حالة الجمع بين شفط الدهون وشد البطن في عملية واحدة.

مزايا شفط دهون البطن في السعودية

  • تستقطب السعودية نخبة من أمهر الأطباء والخبراء العرب والأجانب، الحاصلين على شهادات علمية كثيرة في مجال التجميل.
  • تضم المملكة العربية السعودية مجموعة متنوعة من المؤسسات الطبية من عيادات ومراكز ومستشفيات معتمدة محلياً ودولياً.
  • تجهز المؤسسات التجميلية في السعودية بأحدث الأجهزة والمعدات التي تضمن أفضل النتائج، وتحقق الرضا للمريض.
  • يمكن استغلال الرحلة العلاجية وقضاء وقت ممتع في مختلف مدن السعودية السياحية والساحلية، والاستمتاع بالخدمات الترفيهية، ومعالمها السياحية.

عيوب شفط دهون البطن في السعودية

من عيوب شفط دهون البطن في السعودية هو ارتفاع تكلفة العملية عن أغلب الدول العربية، حتى عن الدول التي يتم إجراء العملية بها بنفس الكفاءة على يد أكفأ الأطباء مثل مصر ولبنان، وأيضاً ارتفاع تكاليف التنقل والإقامة لغير المقيمين بالسعودية، كما أن ارتفاع درجة الحرارة في بعض فصول السنة من الأمور التي يصعب التعامل معها خاصة في فترة النقاهة لغير المعتادين على الطقس الحار.

والآن عزيزي القارئ بعد الوصول إلى نهاية المقالة والتعرف على عملية شفط دهون البطن في السعودية أهم ما نذكرك به هو اختيار الطبيب بدقة لضمان نجاح العملية والحصول على أفضل النتائج.

أسئلة وأجوبة حول شفط دهون البطن في السعودية

كم تكلفة عملية شفط دهون البطن في مصر؟

تتراوح تكلفة شفط دهون البطن في مصر من 2300 دولار أمريكي إلى 4000 دولار أمريكي.

كم تبلغ أسعار عمليات شفط الدهون في جدة؟

تتراوح تكلفة شفط الدهون في جدة من 1500 دولار أمريكي إلى 6000 دولار أمريكي.

كم تكلفة عملية شفط دهون البطن في الرياض؟

تتراوح تكلفة عملية شفط دهون البطن في الرياض بين 25 ألف إلى 30 ألف ريال سعودي.

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)