شفط الدهون

شفط الدهون بالفيزر في السعودية

عملية شفط الدهون بالفيزر في السعودية من العمليات الرائجة في عالم التجميل لما لها من مميزات عديدة تختلف عن تقنيات شفط الدهون الأخرى، تعرف على مميزات إجراء العملية في السعودية، وأهم المراكز والأطباء وأسعار العملية، في المقالة التالية.

شفط الدهون بالفيزر في السعودية

شفط الدهون بالفيزر من أحدث تقنيات شفط الدهون، ومن المعروف أن نسبة كبيرة من دقة نتائج عمليات التجميل تعتمد على تطور التقنية، ولهذا السبب زاد الإقبال على عملية شفط الدهون بالفيزر في السعودية باعتبارها أحدث تقنيات شفط الدهون.

وتعتبر عمليات شفط الدهون بشكل عام من أكثر العمليات التي يقبل عليها السعوديين من الجنسين، حيث تتعدد المراكز والعيادات التجميلية في السعودية التي تتميز بتطورها وتقديمها خدمة طبية ذات مستوى متقدم، كما تستقطب أفضل الخبراء والأطباء العرب والأجانب.

المرشحون لعملية شفط الدهون بالفيزر في السعودية

يتم إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر للأشخاص البالغين من العمر 18 سنة أو أكثر الذين يتمتعون بصحة جيدة، ولا يعانون من ترهل الجلد الزائد، ويشترط أن يكونوا في حدود وزنهم الطبيعي؛ فعمليات شفط الدهون لا تهدف لإنقاص الوزن أو شد الترهلات الحادة، وإنما تتخلص من السمنة الموضعية التي تتراكم في بعض مناطق الجسم دون الأخرى وتتسبب في عدم تناسق القوام، ويجب أن يكون لدى الشخص أهداف تجميلية محددة ومنطقية قبل الإقبال على العملية، وأن يكون من غير المدخنين.

مقالات ذات صلة

كيفية إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر في السعودية

يتم تحديد نوع التخدير المناسب أثناء فترة الاستعداد للعملية وعادة ما تتم تحت التخدير الموضعي، وتبدأ بتحديد مواضع شفط الدهون وتحديدها باستخدام قلم، ثم يقوم الطبيب بعمل فتحات صغيرة للغاية في الجلد وعن طريق الموجات فوق الصوتية يتم تفتيت وإذابة الدهون وتحويلها لسائل يتم شفطه بسهولة بدون حدوث أي أضرار للأنسجة أو الأعصاب المحيطة.

وبعدها يقوم الطبيب بشفط الدهون بكانيولا مخصصة لشفط الدهون، كما يتم شد ترهلات الجلد حيث تعمل الموجات فوق الصوتية على تحفيز الجلد على إفراز الكولاجين الهام لمنح الجلد المظهر المشدود، وفي النهاية يتم إغلاق شقوق الجراحة بالغرز التجميلية والضمادات، وتعلق الدرنقة اللازمة لتصريف السوائل.

مميزات تدفعك لإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر في السعودية

  • تتميز المؤسسات الطبية في السعودية في مختلف مدنها باستخدام أحدث التقنيات المتطورة لشفط الدهون مثل الفيزر.
  • تضم المؤسسات الطبية في السعودية نخبة من أفضل الأطباء وخبراء التجميل العرب والأجانب المدربين على استخدام أحدث التقنيات.
  • جميع المراكز والعيادات ومستشفيات السعودية حاصلة على شهادات اعتماد دولية مما يضمن إجراء العمليات بها بأمان وثقة.
  • تتنوع أماكن السياحة والترفيه وأماكن الإقامة في السعودية نظراً لاهتمامها بمجال السياحة العلاجية، مما يساعدك على قضاء رحلة علاجية ممتعة.

ما عيوب شفط الدهون بالفيزر في السعودية؟

  • ترتفع تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في السعودية أكثر بكثير من الدول العربية الأخرى رغم تساوي نسب نجاح العملية.
  • ارتفاع تكلفة الإقامة في الكثير من مناطق السعودية مما يزيد من التكلفة الإضافية.
  • ارتفاع حرارة الطقس في السعودية.
  • تتمركز أغلب عيادات ومراكز التجميل في بعض مدن السعودية أكثر من الأخرى مثل الرياض وجدة فقط.

أفضل عيادات شفط الدهون بالفيزر في السعودية

مستشفى المواساة

تتعدد فروع مستشفى المواساة في الدمام، وفي جدة، والرياض، والخبر، والمدينة المنورة، وتشمل مختلف التخصصات الطبية، بالإضافة لقسم جراحات التجميل، الذي يشمل عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام وتكبير وتصغير الثدي، وشد الجلد، بالإضافة لمختلف الإجراءات التجميلية غير الجراحية، وتتميز المستشفى بحصولها العديد من شهادات الاعتماد الدولية، لتطبيقها أعلى مواصفات الجودة الطبية العالمية.

عيادات ميد آرت

هي مجموعة عيادات متخصصة تنتشر فروعها في كلٍ من الرياض، والخبر، كما يوجد فرع لها في دبي، وتتميز بتقديمها خدمات طبية وعلاجية شاملة كافة التخصصات يتم إجراؤها على يد نخبة من أمهر الأطباء، وتشمل قسم تجميل الأسنان، وقسم تجميل البشرة وعلاج مشاكل الشعر المختلفة، بالإضافة لقسم جراحات التجميل ومن بينها شفط الدهون بالفيزر، ومختلف عمليات تنسيق القوام.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

مجمع الرواد الطبي

يتخصص مجمع الرواد الطبي في مجال العلاج بالليزر وعلاج الأمراض الجلدية، كما تتعدد الخدمات الطبية المقدمة به بالاعتماد على أحدث التقنيات والمعدات الطبية المواكبة لحركة التطور العالمي في مجال الطب التجميلي، وتشمل الخدمات المقدمة منه تنسيق القوام، وإزالة الشعر الزائد بالليزر، والعناية بالبشرة بالإضافة لعمليات شفط الدهون.

مجمع أروقة الجمال الطبي

يوجد في مدينة مكة ويتميز بأنه مجمع تجميلي شامل مختلف الأقسام والتخصصات ومنها عمليات صقل القوام، وشفط الدهون، كما يضم أقسام أخرى تختص بالعناية بالبشرة، وتجميل الأسنان، وعلاج الأمراض الجلدية.

أهم أطباء شفط الدهون بالفيزر في السعودية

الدكتور خالد الزهراني

الدكتور خالد الزهرانياستشاري جراحات التجميل، وعضو هيئة التدريس في كلية الطب جامعة الملك سعود، وعضو الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل، ويتمتع بخبرة طويلة في إجراء عمليات شفط الدهون بالفيزر، ويجري عملياته في عيادات رينوفا بالرياض.

الدكتور هيثم جمجوم

دكتور هيثم طلال جمجومزميل الكلية الملكية للجراحين بكندا، واستشاري جراحات التجميل والجراحة المجهرية الترميمية، وهو من أفضل أطباء التجميل في جدة ويجري عملياته في مركز نيو الطبي بالرياض، وعيادات الدكتور مازن فتياني بجدة.

الدكتور أمير مراد

الدكتور أمير مرادأستاذ مساعد في جامعة الملك فيصل، وزميل الكلية الملكية للأطباء والجراحين في كندا، وعضو الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل، ويعمل في عيادات أجمل في الرياض، ويشتهر بعمليات شفط الدهون وتنسيق القوام، وعمليات تجميل الوجه.

تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر بالسعودية

تبدأ تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر بالسعودية من 10000 ريال سعودي، وتصل التكلفة إلى 40 ألف ريال سعودي في بعض مدن السعودية، حيث يبلغ متوسط التكلفة في الرياض حوالي 15 ألف ريال سعودي، بينما في جدة تبدأ تكلفة العملية من 10 آلاف ريال سعودي، بينما في الدمام تتراوح من 16000 إلى 40000 ريال سعودي.

أما تكلفة شفط الدهون في السعودية للمناطق الصغيرة من الجسم مثل أسفل الذقن أو اللغلوغ تكون 4500 ريال سعودي، بينما مناطق أخرى أكبر مثل الفخذين أو الأرداف تصل إلى 15 ألف ريال سعودي، بينما منطقة البطن والخصر تتراوح بين 15 ألف ريال سعودي إلى 19 ألف ريال سعودي.

أسباب اختلاف تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر بالسعودية

  • تختلف تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر باختلاف شهرة الطبب وخبرته في مجال جراحات التجميل.
  • مستوى الخدمة الطبية المقدمة في المؤسسة الطبية.
  • كمية الدهون التي سيتم شفطها وعدد أجزاء الجسم التي سيتم شفط الدهون منها.
  • نوع التخدير المستخدم، والعمليات التي تتم مع عملية شفط الدهون مثل شد الجلد.

أشهر فنادق السعودية

  • فندق ميراج في جدة.
  • فندق دلة طيبة في المدينة المنورة.
  • فندق برج ساعة مكة الملكي فيرمونت.
  • فندق نارسس في الرياض.
  • فندق ويندام جاردن في الدمام

وفي نهاية المقالة عزيزي القارئ بعد التعرف على عملية شفط الدهون بالفيزر في السعودية والتعرف على أفضل الأماكن والأطباء أهم ما نذكرك به أن الفيزر هو أحدث تقنيات شفط الدهون وللحصول على أفضل نتيجة عليك اختيار الطبيب الذي يتمتع بالخبرة والكفاءة لضمان الرضا عن النتائج.

أسئلة وأجوبة حول شفط الدهون بالفيزر في السعودية

 

كم تبلغ أسعار نحت الجسم في السعودية؟

تتراوح تكلفة عملية نحت الجسم في السعودية من 5000 ريال سعودي إلى 70 ألف ريال سعودي في حالة إجراء نحت الجسم بالكامل.

 

كم تكلفة شفط الدهون في الرياض؟

تتراوح تكلفة عملية شفط الدهون في الرياض من 10000 إلى 30000 ريال سعودي.

كم تكلفة عملية شفط الدهون في مستشفى الحبيب؟

يبلغ متوسط تكلفة شفط الدهون في مستشفى الحبيب حوالي 16 ألف ريال سعودي.

المصدر
Healthline

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)