تجميل الثدي

أفضل طرق تكبير الثدي للعزباء مع دكتور شريف حجازي

ترغب الكثير من الفتيات اللاتي يفضلن الثدي الأكبر حجماً في تكبير الثدي بسبب صغر حجمه وخاصة قبل الإقبال على الزواج، فما أفضل طرق تكبير الثدي للعزباء وأكثرها نجاحاً، أهم التفاصيل حول هذه الطرق تجدينها في المقالة التالية فتابعي معنا عزيزتي القارئة.

أسرع طرق تكبير الثدي للعزباء

عملية تكبير الثدي بالسيليكون

يمكن للعزباء الخضوع لعملية تكبير الثدي بالسيليكون Silicone Breast Augmentation وخاصة لمن ترغب في الحصول على نتيجة سريعة، ويتم في العملية وضع حشوة من السيليكون أسفل الصدر عن طريق شق جراحي تحت الثدي، ثم وضع الحشوة وتمنح نتيجة فورية.

تكبير الثدي بحقن الدهون

حقن الدهون لتكبير الثدي Fat Transfer هي عملية يتم فيها شفط منطقة من الجسم تتراكم بها الدهون العنيدة ثم إعادة حقن الدهون في الثدي للحصول على ثدي أكثر اكتمالاً واستدارة بنتيجة طبيعية ودائمة، وخاصة من تفضل أن يكون حجم الثدي طبيعي.

حقن الدهون الذاتية لتحسين مظهر الجسم

المرشحات لعملية تكبير الثدي

يمكن أن تخضع للعملية كل من تعاني من مشكلة صغر حجم الثدي وتبلغ من العمر 18 سنة، كما يجب أن تكون الصحة العامة جيدة، ولا توجد مشكلات مرضية مزمنة، وتناسب عملية حقن الدهون من ترغب في نتيجة طبيعية، بينما عملية تكبير الثدي بالسيليكون تناسب من ترغب في تكبير الثدي بنتيجة سريعة أو من تعاني من النحافة ولا تناسبها حقن الدهون.

قبل تكبير الثدي للعزباء

  • يتعرف الطبيب على التاريخ والأدوية الحالية وتاريخ العمليات السابقة.
  • يسأل عن الهدف التجميلي من العملية ويحدد الطريقة المناسبة بناءً على التفضيل الشخصي.
  • يطلب الطبيب فحوصات ووظائف الأعضاء وتحاليل الدم واختبارات تصوير الثدي.
  • يوصي قبل العملية بعدم تناول الكحوليات أو التدخين لمد أسبوعين قبل وبعد.
  • يوصي بعد تناول أي أدوية أو مملات تسيل الدم لتفادي النزيف مثل الأسبرين وفيتامين هـ.

طريقة تكبير الثدي للعزباء

تكبير الثدي بالسيليكون

عند تكبير الثدي للعزباء بالسيليكون فالعملية تتم تحت التخدير العام أو الموضعي وتبدأ بعمل فتحة تحت الثدي ثم عمل جيب داخل الثدي لوضع حشوة السيليكون وبعد استقرارها، يقوم بغلق الشق الجراحية بغرز تجميلية ثم يدعم بالأشرطة اللاصقة والضمادات.

تكبير الثدي بحقن الدهون

تتم عملية تكبير الثدي للعزباء بحقن الدهون عن طريق شفط الدهون بتقنية مثل الفيزر، من منطقة يتم تحديدها قبل العملية مثل البطن والخصر أو الظهر والذراعين، وتتم عملية شفط الدهون بعمل فتحات صغيرة للغاية ثم إدخال أداة شفط الدهون بها وإذابة الدهون ثم شفطها، وبعدها توضع الدهون في جهاز الطرد المركزي لتقنية الدهون من الشوائب وإعدادها للحقن، وتوضع في إبر دقيقة يوتم حقن الدهون في الثدي في نفس اليوم أو في جلسة لاحقة.

شكل الدهون التي يتم إعادة حقنها

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

بعد تكبير الثدي للعزباء

  • يجب النوم على الظهر ورفعه للأعلى في زاوية 45 لتجنب التورم كما يمنع النوم على البطن والثدي لمدة 6 أسابيع على الأقل.
  • يجب ارتداء حمالة الصدر الطبية لدعم الثدي وتشكيله حتى يستقر، كما يجب ارتداء المشد الطبي في منطقة شفط الدهون.
  • يجب تناول الأدوية في مواعيدها من مسكنات للألم والأدوية التي يوصي بها الطبيب.
  • ينصح الطبيب بتدليك الثدي كل عدة ساعات للحد من التورم والانتفاخ وتصريف السوائل الزائد، وتليين أنسجة الثدي في حالة حشوات السيليكون.
  • ينصح بالحد من الأملاح لتجنب التورم وتناول أطعمة تعزز التئام الأنسجة مثل البروتين.

آثار عمليات تكبير الثدي على العزباء

لا تؤثر عمليات تكبير الثدي على الرضاعة الطبيعية لأنها لا تتداخل مع تشريح الثدي أو غدة الثدي، ولكن الآثار الجانبية الأخرى طبيعية وتزول عادة خلال شهر إلى شهرين ومنها:

  • التورم.
  • الانتفاخ.
  • الشعور بالشد في الثدي.
  • الألم البسيط.
  • التنميل المؤقت والحكة.
  • الكدمات.

نتائج عملية تكبير الثدي للعزباء

تظهر نتائج تكبير الثدي بالسليكون على الفور بمجرد الانتهاء من العملية وتستغرق حشوة السيليكون عدة أسابيع حتى تستقر وتلين الأنسجة ويزول الشعور بالشد، بينما حقن الدهون تظهر نتيجتها النهائية بعد استقرار الدهون في الثدي أي بعد مرور 4 شهور، حيث تعيش الدهون مثل الخلايا الحية الأخرى في الجسم وتحصل على الغذاء والأكسجين.

حقن الدهون الذاتية في الثدي

أفضل دكتور لإجراء عمليات تكبير الثدي

الدكتور شريف حجازييعد الدكتور شريف حجازي أفضل طبيب مصري لإجراء عمليات تكبير الثدي للنساء حيث يتمتع بخبرة طويلة في مجال عمليات تنسيق القوام وأجرى أكثر من 5000 عملية تجميلية حققت نسب نجاح لا تقل عن 96%، وحصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنه عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، ويمكنك معرفة المزيد حول عمليات تجميل الثدي في مركز شريف كلينك من هنا.

تكلفة عمليات تكبير الثدي للعزباء

يبلغ متوسط سعر عملية تكبير الثدي بحقن الدهون حوالي 2000 دولار أمريكي في مصر ويصل إلى 5000-1000 دولار أمريكي في دول الخليج العربي، وتختلف الأسعار حسب كل تقنية وجودة الأنواع المستخدمة، أو كمية الدهون المحقونة ومستوى الخدمة التجميلية في مركز التجميل.

عزيزتي القارئة قد تتعدد طرق تكبير الثدي للعزباء ويتم الترويج للكثير من الطرق الطبيعية ولكن أهم ما ننصحك به قبل تجربة أي طريقة طبيعية التأكد من عدم وجود مكونات ضارة بها، والتأكد من جدواها والدليل العلمي على فعاليتها، وللحصول على أفضل وأسرع النتائج فالحل في عمليات تجميل الثدي.

أسئلة وأجوبة حول تكبير الثدي للعزباء

 

ما طرق تكبير الثدي للعزباء بالفازلين؟

لا توجد أي دلائل علمية على جدوى الفازلين في تكبير الثدي.

 

ما طرق تكبير الثدي للعزباء بالحلبة؟

يمكن شرب الحلبة لتكبير الثدي لأنها تزيد الأستروجين ولكن فعاليتها مؤقتة ومحدودة.

ما أفضل مشروب لتكبير الثدي في يومين؟

لا توجد مشروبات ثبت علميًا أنها تساعد على زيادة حجم الثدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)