تصغير الثدي

تصغير الثدي خلال اسبوع

تنظر الكثير من النساء إلى كبر حجم الثدي باعتباره علامة للجاذبية والأنوثة وفي الوقت نفسه تنظر إليه بعض النساء الأخريات باعتباره مشكلة مزعجة فيرغبن في تصغيره، خاصة إن كان يتسبب في مشكلات صحية مثل آلام الرقبة أو الالتهابات، كما يتساءلن عن أسرع طرق تصغير الثدي، فهل يمكن تصغير الثدي خلال اسبوع ؟ إليكِ الإجابة.

تصغير الثدي خلال اسبوع بطرق تجميلية

الحلول التجميلية تناسب النساء اللاتي لا يشعرن بالرضا عن كبر حجم الثدي ويفقدن الثقة في أنفسهن، أو من تعاني من مشكلات صحية مثل الطفح الجلدي المتكرر وآلام الرقبة والظهر وغيرها من مشكلات كبر حجم الثدي ومن الطرق التي تساعد على تصغير حجم الثدي ما يلي:

عملية شفط دهون الثديين

عملية شفط الدهون حل مثالي للنساء اللاتي يعانين من كبر حجم الثدي الناتج عن تراكم الدهون في الثدي وهي عملية تتم بتدخل جراحي محدود عبر فتحات صغيرة يتم إدخال أداة شفط الدهون خلالها وإذابة الدهون ثم شفطها وإغلاق الفتحات بالغرز التجميلية، كما تعمل طرق شفط الدهون الحديثة مثل الفيزر على شد ترهلات الجلد في منطقة الثديين، وتظهر نتائجها المبدئية بعد العملية مباشرة وتتحسن بمرور الوقت.

عملية تصغير الثديين

تناسب عملية تصغير الثدي من تعاني من تراكم الدهون والجلد الزائد في منطقة الثديين، ومن تعاني من عدم تناسق حجم الثديين، وعدم الرضا عن شكل وحجم الثدي، وتتم عبر عمل فتحة جراحية تمتد حتى أسفل الثدي أو في منطقة حلمات الثدي أو الهالة، أو شق جراحي على شكل مرساة، ويزيل الطبيب الأنسجة الزائدة في الثدي لاستعادة شكله المستدير.

كما يتم التخلص من الدهون، فيصبح الثدي أكثر جاذبية وارتفاعاً وقد يتم شد الثدي في نفس العملية وإعادة حلمات وهالات الثديين إلى مكانهما المثالي في منتصف الثدي ليستعيد الثدي المظهر الأنثوي الجذاب مرة أخرى، ثم يتم إغلاق الشقوق الجراحية ثم وضع الضمادات عليها.

ومن عيوب عملية تصغير الثدي ظهور الكدمات والتورم والشعور بالتنميل في منطقة الثدي، ولكن كلها آثار جانبية طبيعية تزول بمرور الوقت، وفي حالة ظهور أي أعراض غريبة يجب عليكِ استشارة الطبيب على الفور.

نتائج عملية تصغير الثدي

تظهر نتائج عملية تصغير الثدي بعد إجراء العملية مباشرة، حيث يمكنك ملاحظة تغير شكل وحجم الثدي، فهذه العملية تساعدك على الحصول على ثديين أصغر حجماً خلال أسبوع، ومع مرور الوقت تختفي أغلب الآثار الجانبية الناتجة عن العملية وبالتالي تصبح النتائج أكثر وضوحاً، ويمكنك الحفاظ على نتائج عملية تصغير الثدي عن طريق الحفاظ على الوزن وتجنب زيادته.

نصائح تساعد على تصغير الثدي

هناك مجموعة من النصائح التي عليكِ اتباعها من أجل تخسيس منطقة الصدر، ومن بينها:

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

تقليل السعرات الحرارية

يكتسب الثدي الدهون مثل أي منطقة في الجسم قابلة لتخزين السمنة الموضعية، لذا يجب تناول الطعام الصحي إلى جانب ممارسة الرياضة من أجل تجنب زيادة الوزن، ومنع تراكم المزيد من الدهون وتجنب زيادة حجم الثديين، ومن أفضل ما يجب اتباعه للحفاظ على الوزن ما يلي:

  • تناول البروتين مثل اللحوم الحمراء والدواجن الخالية من الجلد والدهون والبيض والمأكولات البحرية.
  • امتنعي عن الحلويات والأطعمة المصنعة والأطعمة سريعة التحضير.
  • تناولي منتجات القمح الكامل بدلاً من المخبوزات والمكرونة البيضاء.
  • تناولي الخضروات والفواكه الطازجة.
  • تناولي الكثير من الألياف لتقليل امتصاص الدهون في الجسم.

فمع خسارة الوزن يقل حجم الثدي وخاصة إن كنتِ تعانين من زيادة الوزن بشكل عام، ويقل حجم الثدي بالتدريج ولا يمكنك الوصول للنتيجة التي ترغبينها مرة واحدة، كما أنه في بعض الحالات تكون الطرق التجميلية هي الحل الوحيد الذي سيمنحك نتيجة فعلية كما ترغبين وبأسرع وقت.

ممارسة الرياضة بانتظام

ممارسة التمارين الرياضية بمعدل منتظم يساعد على التخلص من الدهون الزائدة في الثديين، كما تساعد على تقوية العضلات الصدرية، ومن أجل تصغير الثدي وملاحظة النتائج بسرعة يجب التركيز أكثر على تمارين الكارديو لأنها تحرق الدهون أكثر، وقد تساعد تمارين القوة على تحسين مظهر الثدي ومنع ارتخائه بعد فقدان الوزن ولكن لا يؤدي الاعتماد عليها فقط إلى تخسيس الثديين، ولذا عليكِ التركيز على تمارين مثل نط الحبل، وصعود الدرج، والزومبا، والجري السريع، بمعدل 4 مرات في الأسبوع ما لا يقل عن نصف ساعة.

تناول بذور الكتان

بذور الكتان مصدر غني بالأوميجا 3 والأحماض الدهنية التي تقوم بوظيفة هامة وهي تنظيم الهرمونات إضافة إلى تحسين وظائف المخ وخفض ضغط الدم، ولأنها تنظم الهرمونات من الضروري تناولها لأن عدم توازن الهرمونات أحد أسباب تغير حجم وشكل الثدي.

يمكن وضع بذور الكتان المطحونة أو الكاملة مع السلطات أو المخبوزات الصحية، ويمكن إضافتها للماء والعصائر بدون سكر والألبان والزبادي، كما يمكن تناول حليب بذور الكتان، ولتعزيز نسبة الأحماض الدهنية والأوميجا 3 يمكن تناول الأسماك الدهنية مثل التونة والسلمون عدة مرات في الأسبوع، وتناول كمية محدودة من المكسرات.

شرب الشاي الأخضر

يساعد الشاي الأخضر على حرق السعرات الحرارية لأنه مصدر غني بمضادات الأكسدة ويعزز عملية التمثيل الغذائي، مما يساعد على حرق الدهون في الجسم والثديين، كما أنه يزيد الطاقة والنشاط وينصح به إلى جانب التمارين الرياضية.

وصفة بياض البيض

يمكنك تصغير الثدي بتجربة بعض الوصفات مثل ماسك بياض البيض الذي يساعد على زيادة مرونة الجلد وترطيبه وهو ما تحتاجينه لمقاومة علامات التقدم في العمر ولمنع ترهل الجلد بعد خسارة الوزن، ويمكنك تحضيرها عن طريق خفق بياض البيض جيداً إلى أن يصبح قوامه مثل الرغوة ثم وضع الخليط على الثديين لمدة 20 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر ثم البارد، ويفضل بعدها ترطيب الثدي.

اقرئي أيضاً: كيفية تصغير الثدي بخلطات طبيعيه

تناول الزنجبيل

الزنجبيل أيضاً من أفضل المشروبات التي تعزز كفاءة عملية التمثيل الغذائي مما يعزز حرق الدهون الزائدة في أي منطقة في الجسم ولتتمكني من تصغير الثدي أضيفي الزنجبيل إلى النصائح الأخرى لتسريع عملية فقدان الدهون، ويمكنك تناول الزنجبيل كمشروب ثلاث مرات في اليوم كما يمكنك إضافته للحساء الخالي من الدهون.

ارتداء الملابس المناسبة

قد لا تمنحك خطوات تصغير الثدي خلال اسبوع النتيجة التي تتمنيها لذا يتعين عليكِ الاستمرار حتى تحصلي على النتيجة المرغوبة وخلال هذه الفترة يمكنك ارتداء الملابس التي لا تبرز منطقة الصدر، فاختاري الألوان الداكنة، كما يجب ارتداء حمالة صدر مناسبة لمقاس الصدر حتى لا تمنحه حجماً إضافياً.

عزيزتي القارئة بعد معرفة طرق تصغير الثدي خلال اسبوع إن كان مظهر الثدي يتسبب في عدم الرضا أو فقدان ثقتك بنفسك وترغبين في حل فعال وسريع عليكِ بتجربة إحدى الطرق التجميلية لتصغير الثدي.

أسئلة وأجوبة حول تصغير الثدي خلال اسبوع

ما هي طريقة تصغير الثدي بخل التفاح؟

تعتمد وصفة تصغير الثدي بخل التفاح على تجميد كمية من خل التفاح الممزوجة بماء الورد ووضعها في قوالب مكعبات التجميد وأخذ المكعب وتدليك الثدي باستخدامه وتكرار الاستخدام، والأفضل الخضوع لإحدى الطرق التجميلية للحصول على النتيجة المرغوبة بأسرع وقت.

ما أفضل رجيم لتصغير الثدي؟

اتباع أي حمية غذائية لا يستهدف منطقة بعينها من الجسم ولكنه يساعد على حرق الدهون المتراكمة في أي منطقة من الجسم ومنها الثديين، وأفضل طريقة لحرق الدهون هو تقليل السعرات الحرارية وممارسة الرياضة.

ما أفضل تمارين لتصغير الثدي في أقل من أسبوع؟

التمارين الأنسب لتصغير الثدي هي تمارين الكارديو لأنها تحرق الدهون وتتخلص من السعرات الزائدة ولا يمكن التوقع بفترة محددة تظهر النتائج خلالها، ولكن لا يمكن تصغير الثدي خلال أسبوع إلا بالطرق التجميلية.

المصدر
HealthlineMayoclinic

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)