تكبير الثدي

تجارب كاسات تكبير الثدي

يتم الترويج إلى كاسات تكبير الثدي كطريقة بديلة آمنة للطرق الجراحية، وتتم باستخدام جهاز يتم وضعه على الثديين يعمل بقوة الشفط، فما فوائد هذا الإجراء؟ هذا ما ستجيب عليه تجارب كاسات تكبير الثدي وأهم التفاصيل التي سنعرضها في المقالة التالية من طريقة وفكرة استخدامها، فتابعي معنا.

ما هي كاسات تكبير الثدي؟

كاسات تكبير الثدي عبارة عن جهاز يتكون من كأسين من السيليكون أو البلاستيك يتخذان شكل الثدي، أو شكل حمالة الثدي، وتزود حواف الكأسين بجزء من السيليكون المبطن تساعد على الالتصاق بالثدي أثناء عمل الجهاز، كما يكون مزوداً بمضخة تعمل بقوة الشفط، ويعمل الجهاز على تكبير الثدي عن طريق قوة الشفط الخارجية التي تعمل على توسيع أنسجة الثدي وتمديدها وبالتالي تعزيز حجم الثدي مع الاستمرار في الاستخدام.

كيفية استخدام كاسات تكبير الثدي

تعمل كاسات تكبير الثدي عن طريق سحب الهواء من حول الثديين فبعد وضع الكاسات على الثديين يتم امتصاص الهواء من داخلها، ويضغط ذلك على أنسجة الثديين نحو الخارج ويسحبها من كل اتجاه مما يساعد على زيادة تدفق الدم وتنشيط الدورة الدموية في الثديين وبالتالي زيادة الحجم، كما يعمل على شد ترهلات الثديين.

تشير بعض الدراسات بناءً على تجارب كاسات تكبير الثدي أن هذه الطريقة قد نجحت في إثبات فعاليتها لدى بعض النساء، ولكنها تتطلب الالتزام باستخدام الكاسات لعدد ساعات طويلة تستغرق بين 10 إلى 12 ساعة بمعدل يومي منتظم، والاستمرار لمدة 10 أسابيع على أقل تقدير، مع الحرص على الحفاظ على الوزن قدر الإمكان.

مقالات ذات صلة

ما المميزات التي تدفعك لتجربة كاسات تكبير الثدي؟

  • إجراء غير جراحي ولا يتطلب تخدير.
  • لا تنتج عنها أضرار إن تم استخدامها بمعدل منتظم وبالشكل الصحيح.
  • استخدام كاسات تكبير الثدي بسهولة.
  • تعمل على رفع الثدي وشده.
  • تساعد على تنشيط الدروة الدموية وتدفق الدم إلى الخلايا.
  • تحسن مظهر الجلد وتزيد مرونة أنسجة الثدي.

أضرار كاسات تكبير الثدي

يتسبب الاستخدام المستمر لكاسات تكبير الثدي في التهاب الثديين والشعور بالألم، كما أن استخدام مقاس غير مناسب لحجم الثدي يؤدي إلى عدم الحصول على نتائج فعالة، بالإضافة لظهور بعض الأعراض على الجلد مثل الحكة والاحمرار، وظهور البثور والطفح الجلدي والتقرحات، ولتفادي هذه الأضرار ينصح استخدام كاسات تكبير الثدي تحت إشراف طبي دقيق.

نتائج كاسات تكبير الثدي

نتائج كاسات تكبير الثدي تستمر لفترة طويلة ولكنها غير دائمة، ووفقاً لإحدى الدراسات المنشورة فقد لاحظت بعض السيدات المشاركات في الدراسة زيادة حجم الثديين بعد استخدام كاسات الثدي، كما أن نتائج تكبير الثدي باستخدام الكاسات نالت رضا الكثير من السيدات من الناحية الجمالية لأنها تؤدي لشد وتكبير الثدي بشكل متناسق.

تجارب كاسات تكبير الثدي

من تجارب كاسات تكبير الثدي تروي بعض السيدات تجاربهن والنتائج التي حصلن عليها من استخدام الكاسات ومنها نعرض الآتي:

تخبرنا إحدى السيدات تجربتها وتقول “سمعت عن تجارب كاسات تكبير الثدي وأردت تجربتها لأنني كنت أعاني من صغر ملحوظ في حجم الثدي ولا أرغب في الخضوع لأي عملية تجميلية، لذا استخدمت كاسات تكبير الثدي لمدة ثلاثة أسابيع وقد لاحظت بالفعل تغيراً في حجم الثدي في البداية حيث أصبح أكثر انتفاخاً واكتسب حجماً كنت أفتقده، لذلك استمر استخدامي لها ثلاثة أسابيع أخرى والنتيجة تحسنت بالمقارنة بالأسابيع الأولى ولأن النتائج لا تدوم طويلاً وعدد ساعات الجلسة الواحدة طويل للغاية بدأت أشعر أنها وسيلة حتى وإن كانت فعالة فهي ليست عملية”.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

ومن بين تجارب كاسات تكبير الثدي تروي سيدة أخرى تجربتها وتقول: “خضعت إلى جلسات تكبير الثدي بالكاسات لمدة ثلاثة أسابيع فأنا على استعداد لتجربة كافة الوسائل غير الجراحية وبعد سماعي عن تجارب كاسات تكبير الثدي وفعالية نتائجها قررت تجربتها، ولكنني لم أحصل على أي نتائج ملحوظة خلال الثلاثة أسابيع وبدأت أشعر بالملل وضياع الوقت والجهد”.

كما تروي إحدى السيدات تجربتها مع كاسات تكبير الثدي وتقول: “كنت أعاني من تغيرات كثيرة طرأت على الثدي بعد ولادة طفلي الأخير ومنها تغير شكله وحجمه، وبالرغم من أنني لا أعاني من مشكلة صغر حجم الثدي في الأساس إلا أنه بشكل مفاجئ تقلص حجم الثدي لديّ كثيراً وخاصة أنني خسرت الكثير من الوزن وبالتأكيد نتيجة لذلك تغير شكل الثديين وحجمهما، وفي البداية سمعت عن نجاح تجارب كاسات تكبير الثدي وقررت خوض التجربة بنفسي وبالرغم من استمراري 10 أسابيع وزيادة حجم الثدي بفارق بسيط إلا أن النتيجة لم تكن مُرضية”.

“ولأنني لا أفضل حشوات السيليكون لتكبير الثديين قررت الخضوع لتكبير الثدي بحقن الدهون لأني أيضاً كنت أعاني من تراكم الدهون في منطقة البطن، وبالفعل منحتني عملية حقن الدهون الذاتية في الثديين النتيجة التي أرغب بها في جلسة واحدة، والآن وبعد مرور عام على العملية ما زالت أستمتع بالنتائج نفسها”.

والآن عزيزتي القارئة بعد عرض تجارب كاسات تكبير الثدي والتعرف على مميزاتها وحدود استخدامها كل ما عليكِ فعله هو استشارة الطبيب إن قررتِ استخدامها لضمان الحصول على فوائدها واستخدامها بالشكل الصحيح.

أسئلة وأجوبة حول تجارب كاسات تكبير الثدي

ما هي طريقة استخدام كاسات تكبير الثدي؟

يتم ارتداء الكاسات على الثدي وضبط قوة الضغط المناسبة التي تكون في حدود 20 مللي زئبق والاستمرار في ارتدائها لمدة 10 ساعات يومياً.

ما أضرار كاسات تكبير الثدي؟

إن لم تستخدم الكاسات بشكل صحيح قد تعرض للتورم الزائد والالتهابات.

كم سعر كاسات تكبير الثدي؟

تتراوح أسعار كاسات تكبير الثدي من 21 إلى 70 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)