عمليات التجميل

تامر حسني وعمليات التجميل شاهد التغير في الملامح قبل وبعد

أثار المطرب المصري تامر حسني الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً بسبب التغيرات التي طرأت على شكله ومظهره بشكل واضح، ويستمر الجدل حول تامر حسني وعمليات التجميل وأنواعها، وسنعرض لكم الآن بعض العمليات التجميلية التي خضع لها النجم تامر حسني.

تامر حسني وعمليات التجميل

تامر حسني قبل وبعد التجميلمن أكثر العمليات التي أثارت دهشة متابعي الفنان تامر حسني هي تغير شكل الوجه ومحيط الفكين وخاصة لاختلاف مظهره باختلاف مواسم برنامج الأطفال الشهير “ذا فويس كيدز” الذي شارك فيه كأحد أعضاء لجنة التحكيم، وأصبح الفك منحوتاً وأكثر تحديداً، أما عن عملية تجميل الأنف التي خضع لها فقد كانت قبل ذلك بسنوات، ومن عمليات التجميل التي خضع لها ما يلي:

نحت الفكين

تامر حسني وعمليات التجميلكانت بدايات ظهوره مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكما ظهر في أول كليباته “حبيبي وأنت بعيد” قبل عمليات التجميل كان وجهه يميل إلى النحافة في الثلث السفلي ولم تكن عظام الفك بارزة، كما أن الذقن كان شبه مستدير وكان شكل الوجه العام يميل إلى الشكل البيضاوي، ولنحت الفك تشيع بعض التقنيات التي يمكنها تحقيق هذه النتيجة وجعل خط الفك أكثر تحديداً وهي:

حقن الفيلر

حقن الفيلر Filler Injections هي حقن تم اعتمادها من قِبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA لحقنها في الوجه وتستخدم لنحت الوجه وتعريض خط الفكين كما تستخدم لتقليل مظهر التجاعيد المزعج وتنعيم الخطوط الدقيقة، وملء الشفتين، ولنحت الفكين بالفيلر يتم حقن مادة مثل الهيالورونيك أسفل الجلد على خط الفك وتظهر نتيجتها على الفور ولكنها تمنح نتيجة تدوم 6 أشهر إلى 3 أعوام، ويجب تكرار الحقن لتدوم النتيجة.

شاهد كيف يتم تحديد الفك بالفيلر قبل وبعد بالصور

اقرأ أيضاً: رجال مشاهير أجروا عمليات تجميل غيرت أشكالهم تماماً

حقن الفيلر بالوجه واستخداماته مع د. شريف حجازي

عملية تعريض الفكين

تامر حسني بعد تعريض الفك والذقنتفاجأ الجمهور بصورة أخيرة للفنان تامر حسني وصفه البعض في التعليقات بأنه أصبح يشبه الفنان وائل كفوري، ولم يبدي تامر حسني استيائه من هذه التعليقات، وتعتبر عملية نحت الفكين وحقن تكساس من أكثر العمليات إثارة للجدل عند الحديث عن تامر حسني وعمليات التجميل.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

وعملية تعريض الفكين من طرق نحت الفكين وفيها يتم عمل فتحة جراحية أسفل الفك وإدخال حشوة مصنوعة من السيليكون تعطي الفكين الشكل البارز المحدد وتجعله أكثر جاذبية، وتمنح نتيجة دائمة لسنوات، وفي حالة عدم الرضا عن النتائج يمكن إزالة حشوة السيليكون مرة أخرى، ويلجأ إليها الكثير من الرجال الذين يرغبون في الحصول على وجه أكثر وسامة وجاذبية.

اقرأ : تجربتي مع تعريض الفك مع أفضل دكتور تجميل في مصر

تجميل الأنف

تامر حسني وتجميل الأنفكما يتضح من صور الفنان تامر حسني وعمليات التجميل فلا يخفى التغير في شكل الأنف، فقد أصبحت أرنبة الأنف أكثر تحديداً وتناسقاً، وللحصول على هذه السمات الجمالية يمكن نحت الأنف وإضفاء بعض التغيرات المؤقتة بحقن الفيلر مثل جعل عظمة الأنف أكثر ارتفاعاً وتحديداً، أو عن طريق عملية تجميلية للأنف التي تتطلب التخدير وتكون نتائجها دائمة، ويمكنك التواصل عبر الواتس اب مع خبير جراحة التجميل في مصر د. شريف حجازي لمعرفة تفاصيل عمليات التجميل المختلفة وأسعارها.

غمازة الذقن

من التغيرات الواضحة أيضاً عند الحديث عن الفنان تامر حسني وعمليات التجميل غمازة الذقن التي لم تكن موجودة من قبل، وقد ظهرت بشكل واضح في أحد مواسم برنامج المواهب المقدم للأطفال “ذا فويس كيدز”.

وتعتبر غمازة الذقن من الأهداف التجميلية التي يسعى الكثيرون للحصول عليها سواء من الرجال أو النساء في منطقة الذقن أو الخدين لأنها تضفي جمالاً وجاذبية، ويتم عملها إما بعملية جراحية بسيطة بتخدير موضعي ويتم خلالها إزالة جزء من الدهون والأنسجة في المكان الذي يرغب الشخص في عمل غمازة الذقن به ثم خياطة مكان الغمازة بغرز قابلة للذوبان.

ويمكن أيضاً عمل غمازة الذقن بحقن الفيلر عن طريق حقن مادة الفيلر أسفل الجلد في الذقن وعمل جزء غائر في منتصف الذقن في موضع الغمازة، ويمكن عملها عند نحت الذقن بالفيلر، وتعطي في النهاية شكلاً جمالياً ولكن النتيجة تكون مؤقتة مثل أنواع حقن الفيلر الأخرى.

اقرأ أيضاً: أيهما أفضل لنحت الوجه حقن الفيلر أم حقن الدهون

عملية زراعة الشعر

عند الحديث عن الفنان تامر حسني وعمليات التجميل يشيع أيضاً الحديث عن زراعة الشعر لرسم خط الجبهة وهناك خلاف حول هل هو مجرد تغيير في ستايل الشعر أم زراعة الشعر ولكن من التغيرات الظاهرة أن منطقة الجبهة أصبحت أكثر تحديداً والشعر أكثر كثافة من الأمام عما سبق.

تامر حسني قبل تجميل الأنف

عملية تجميل الأذن

انتشر أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي أن النجم تامر حسني خضع لعملية تجميل الأذن، وهي عملية يتم فيها عمل فتحة جراحية صغيرة خلف الأذن وسحب الأذن للوراء لجعلها أقل بروزاً وأكثر قرباً من الرأس والشعر.

اقرأ أيضا: أفضل دكتور تجميل في مصر

عزيزي القارئ بعد عرض صور للفنان تامر حسني وعمليات التجميل يبقى أن تعرف إن الخضوع لعمليات تجميل الأنف والوجه لم يعد يقتصر على الفنانين والمشاهير فالجميع يلجؤون لعمليات التجميل سواء من الرجال والنساء والأهم هو التأكد من أن اختيار العملية في محله خاصة التي تنتج عنها تغيرات دائمة.

أسئلة وأجوبة حول تامر حسني وعمليات التجميل

كم تدوم نتائج عملية غمازات الذقن؟

نتائج عملية غمازات الذقن التي تتم بالجراحة دائمة حيث تذوب الغرز وتبقى الغمازة بشكل دائم، بينما نتيجة حقن الفيلر مؤقتة وتستمر حسب نوع الفيلر من 6 شهور إلى 3 أعوام في المتوسط.

كم تكلفة تعريض الفك جراحياً؟

يبلغ متوسط أسعار تعريض الفك بالجراحة من 5000 إلى 8000 دولار أمريكي، وتختلف التكلفة حسب خبرة الطبيب وشهرته ومدى تطور المركز التجميلي.

كم أسعار تعريض الفك بحقن الفيلر؟

يبلغ متوسط أسعار تعريض الفك بحقن الفيلر حوالي 1500 دولار أمريكي، وتختلف التكلفة حسب نوع الفيلر المستخدم، وكمية الفيلر التي سيتم حقنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)