نحت الجسم

نحت الجسم بالليزر بالرياض

نحت الجسم بالليزر بالرياض من أكثر العمليات التي يقبل عليها كل من يرغب في الحصول على قوام متناسق ومثالي، فما مميزات إجراء العملية في الرياض، وأسعارها، وأفضل الأطباء والمراكز؟ الإجابة في المقالة التالية.

نحت الجسم بالليزر بالرياض

مدينة الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية وتعد من أكثر مدن السعودية التي يتم نحت الجسم بالليزر بها، سواء بالطرق الجراحية وغير الجراحية، ويتم إجراء العملية بأعلى مستوى من الخدمة الطبية على يد أبرز الأطباء وأشهرهم في الرياض، ولذلك يقبل على إجراءات وعمليات نحت الجسم الكثيرون بشكل سنوي، وتتعدد تقنيات نحت الجسم بالليزر ويتم تحديد النوع الأنسب بناءً على كمية الدهون ودرجة الترهل.

وتناسب الطرق غير الجراحية الأشخاص الذين توجد لديهم كمية دهون محدودة يرغبون في التخلص منها من أجل الحصول على جسم ممشوق، وتتم باستخدام جهاز يتم تمريره على الجلد بعد وضع مادة على الجلد تمنع الانزعاج، وتعمل حرارة الليزر على إذابة الدهون ثم يقوم الجسم بطردها بطريقة طبيعية، ومع تكرار الجلسات تظهر النتائج.

بينما الطرق التي تتطلب بعض التدخل الجراحي تناسب الأشخاص الذين توجد لديهم كمية أكبر من الدهون في منطقة أو أكثر من الجسم ولكنهم في حدود وزنهم الطبيعي، ويتم إدخال أداة رفيعة أسفل الجلد ويتم من خلالها التخلص من الدهون حيث تحولها حرارة الليزر إلى سائل يسهل شفطه، وتعمل في نفس الوقت على شد الجلد لأنها تحفز إنتاج الكولاجين، وتشمل تقنيات نحت الجسم بالليزر تقنية سمارت ليبو Smart Lipo وتقنية كول ليبو Cool Lipo وتقنية سوفت ليبو Soft Lipo.

مقالات ذات صلة

أفضل مراكز نحت الجسم بالليزر بالرياض

 مجمع عيادات بيرل

تشمل تخصصات عيادات بيرل في مدينة الرياض قسم الجلدية، ونحت الجسم، وتجميل الأسنان، كما تقدم العديد من الخدمات الطبية ومنها حقن البلازما وإزالة الشعر بالليزر، وتقشير البشرة.

عيادات ألور Allure

عيادات ألور تعد من العيادات المعروفة في مدينة الرياض وتتنوع أقسامها بين تجميل الوجه، وتنسيق القوام باستخدام أحدث الأجهزة الطبية المتطورة، ويتم فيها أيضاً حقن الفيلر وتكبير الثدي، وتكميم المعدة.

عيادت ديرما Derma Clinics

تعتبر عيادات ديرما من أبرز عيادات مدينة الرياض حيث تقدم أفضل الخدمات الطبية ومنها نحت الجسم وتنسيق القوام وشد الجسم وشفط الدهون، وعمليات تجميل الوجه، بالإضافة لأقسام العناية بالبشرة وزراعة الشعر.

عيادات أدمة Adama Clinics

هي عيادات مزودة بأحدث الأجهزة الحديثة، وتقدم خدمة طبية متكاملة على يد طاقم طبي متميز، وتشمل أقسامها قسم الجلدية، والعلاج بالليزر، بالإضافة لأقسام العناية بالشعر والبشرة، وأغلب عمليات تجميل الوجه ونحت الجسم.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

أفضل أطباء نحت الجسم بالليزر بالرياض

من عوامل اختيار طبيب التجميل التي يجب توافرها في طبيب نحت الجسم بالليزر بالرياض، أن يتمتع بخبرة في مجال نحت الجسم، وأن يكون متخصصاً في مجال الطب التجميلي، ويفضل أن يكون حاصلاً على شهادات علمية مرموقة مثل البورد الأمريكي، أو الأوروبي، ودرجة الزمالة وغيرها، ومن الضروري التأكد من أن الطبيب أجرى عمليات سابقة ناجحة، ومن أفضل أطباء نحت الجسم وتنسيق القوام في الرياض:

  • الدكتور عبد الرحمن الزومان: استشاري طب وجراحة الجلد والطب التجميلي، وتصل خبرته لما يتجاوز 25 سنة في مجال التجميل، ما بين العلاج بالليزر والعديد من الإجراءات الأخرى مثل نحت الجسم بالليزر وشد الوجه.
  • الدكتور خالد الزهراني: هو استشاري جراحة التجميل في الرياض، ويشغل منصب رئيس قسم التجميل في مستشفى الصفوة بالرياض، كما أنه رئيس وحدة جراحة التجميل في عيادات رينوفا بالرياض.
  • الدكتور فؤاد هاشم: هو أحد مؤسسي عيادات أجمل الشهيرة في الرياض، ويعمل في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.
  • الدكتور نضال أيوب: استشاري الأمراض الجلدية والجراحات التجميلية والليزر، ويجري عملياته في عيادات جوفا لجراحات التجميل والأمراض الجلدية، كما يعمل كاستشاري أمراض جلدية في مركز آلور في الرياض.

أشهر فنادق مدينة الرياض

توجد في مدينة الرياض الكثير من الفنادق التي تقدم خدمة فندقية بأسعار مناسبة، ومنها:

  • فندق إيبيس Ibis Hotel.
  • فندق المطلق Al Mutlaq Hotel.
  • فندق قرطبة Qurtoba Hotel.
  • فندق راديسون بلو Radisson Blu Hotel.
  • فندق فيرمونت Hotel Fairmont.
  • فندق فريزر سويتس Fraser Suites Hotel.

مميزات نحت الجسم بالليزر بالرياض

  • يوجد في مدينة الرياض عدد كبير من العيادات والمراكز التي يتم نحت الجسم بالليزر بها.
  • يتم تقديم أعلى مستوى من الخدمة الطبية تضمن راحة وسلامة ورضا المريض وتحقق أفضل النتائج.
  • يوجد في الرياض الكثير من الأطباء الذين يتمتعون بخبرة طويلة وبمهارة عالية.
  • يتم استخدام أحدث الأجهزة الطبية والمعدات، كما تتمتع المؤسسات الطبية بالرياض بمستوى عالي من الرفاهية.
  • حصول العديد من المراكز والعيادات على شهادات الاعتماد الدولية التي تضمن خدمة طبية موثوقة.

عيوب نحت الجسم بالليزر بالرياض

بالرغم من وجود عدد كبير من المميزات التي تتمتع بها مدينة الرياض إلا أن هناك عيب جوهري يوجد في أغلب مدن المملكة العربية السعودية وهو ارتفاع أسعار عمليات التجميل بشكل عام وإجراءات نحت الجسم بالليزر بشكل خاص، بالرغم من أن هناك الكثير من الدول التي يتم إجراء نحت الجسم بها بجودة مماثلة وبأسعار أقل.

أسعار نحت الجسم بالليزر بالرياض

تختلف أسعار نحت الجسم في الرياض حسب العديد من العوامل مثل شهرة الطبيب وخبرته، ومدى تطور المؤسسة الطبية التي سيتم الخضوع للإجراء بها، إضافة إلى عدد مناطق نحت الجسم بالليزر، ومدى تطور الأجهزة والمعدات المستخدمة.

ومن أهم عوامل تحديد سعر نحت الجسم بالليزر هو مساحة المنطقة التي ستخضع للإجراء وكمية الدهون والترهلات بها، حيث تتكلف منطقة مثل البطن من 5 آلاف إلى 8 آلاف دولار أمريكي، بينما الفخذين تتكلف من 6 آلاف إلى 9 آلف دولار أمريكي، ومنطقة أخرى مثل الذراعين تتكلف من 5000 إلى 7000 دولار أمريكي.

والآن عزيزي القارئ بعد التعرف على عملية نحت الجسم بالليزر بالرياض والتعرف على أسعارها وأفضل الأطباء والمراكز المعروفة بها، نذكرك بأهمية تحديد أهدافك التجميلية ثم طرحها على الطبيب من أجل اختيار أفضل التقنيات المناسبة لك.

أسئلة وأجوبة حول نحت الجسم بالليزر بالرياض

 

من هو أفضل دكتور لإجراء نحت الجسم بالرياض؟

من أفضل أطباء نحت الجسم بالرياض الدكتور خالد الزهراني، والدكتور أمير مراد، والدكتور عمر علي فودة.

 

بكم نحت الجسم بالرياض؟

يبلغ متوسط نحت الجسم بالرياض 4000 دولار أمريكي.

من هي أفضل دكتورة نحت الجسم في الرياض؟

من أفضل طبيبات نحت الجسم في الرياض الدكتورة فاطمة الصبحي، والدكتورة أزهار الركاض، والدكتورة فاطمة الشهري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)