عمليات التجميل

10 نجوم كرة قدم أجروا عمليات تجميل رقم 5 نتيجة غير متوقعة

رغم أن شهرة أغلب لاعبي كرة القدم تأتي من تميزهم في المجال الرياضي إلا أن الجاذبية والوسامة لها عامل آخر في شهرتهم أو على الأقل في تسليط الأضواء عليهم، ولذا ليس من المستبعد أن الكثير من نجوم كرة القدم خضعوا للتجميل، وسنعرض لكم أشهر نجوم كرة قدم أجروا عمليات تجميل وما عمليات التجميل التي خضعوا لها في المقالة التالية.

أشهر نجوم كرة قدم أجروا عمليات تجميل

ديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام قبل وبعد التجميليشتهر ديفيد بيكهام لاعب كرة القدم البريطاني بتميزه كلاعب كرة قدم مميز وينال حظاً كبيراً من الشهرة بسبب وسامته وثرائه، ومع ذلك فهو من بين أشهر نجوم كرة قدم أجروا عمليات تجميل فقد خضع لبعض العمليات التجميلية، ومنها تجميل الأنف فقد كان لديه انحراف بسيط في الحاجز الأنفي، كما خضع لعملية تجميل لأسنانه، وقد ظهر مؤخراً في إحدى الصور وقد قلت كثافة شعره بشكل ملحوظ وخاصة في منتصف الرأس، وقد أشار البعض إلى أنه ربما يكون شعره السابق صناعي.

رونالدينيو

رونالدينيو قبل وبعدلاعب كرة القدم البرازيلي ونادي برشلونة السابق رونالدينيو من بين أشهر نجوم كرة قدم أجروا عمليات تجميل فقد خضع أيضاً لعملية تجميل في أسنانه حيث بدت ابتسامته المميزة الشهيرة مختلفة تماماً، ففي السابق كانت لديه أسنان قصيرة وبارزة نسبياً ولثة بارزة، وبعد العملية تم تصحيح اللثة في عملية تسمى عملية قص اللثة، كما تم تعديل الأسنان وجعلها أكثر ترتيباً وانتظاماً وخضع لعلاج مشاكل أسنانه عن طريق ابتسامة هوليوود الشهيرة التي أصبح الجميع يخضعون لهذه التقنية ولم يعد يقتصر الأمر على المشاهير ونجوم الفن وكرة القدم فقط.

داني ألفيس

داني ألفيس بعد تجميل الأذننجم كرة القدم البرتغالي الشهير داني ألفيس من بين أشهر نجوم كرة قدم أجروا عمليات تجميل فقد أجرى أيضاً عملية تصحيحية للأذن بعدما انضم إلى نادي برشلونة الأسباني لتصغير حجم الأذن وتقليل بروزها وقد خلصته هذه العملية من بروز الأذن للأمام، وأصبحت أكثر تناسقاً مع وجهه.

رينيه هيجيتا

رينيه هيجيتا بعد التجميلخضع حارس المرمي الكولومبي رينيه هيجيتا لبعض عمليات التجميل لشفط الدهون وشد الوجه، وعملية نحت عضلات البطن، كما خضع لعملية لتجميل الذقن بالسيليكون لجعل الذقن وخط الفك أكثر بروزاً وتحديداً، بالإضافة لعملية أخرى لتصغير الأنف، وقد صرح برضاه عن نتائج عمليات التجميل التي أجراها.

اقرأ أيضاً: أفضل دكتور تجميل في مصر وتجارب الآخرين معه والنتائج بالصور

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو قبل وبعد التجميلمن أشهر نجوم كرة قدم أجروا عمليات تجميل نجم كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، ودائماً ما تسلط عليه الأضواء خاصة بعد ارتباطه بعارضة الأزياء والممثلة الأرجنتينية وعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، فلم تقتصر عمليات التجميل التي خضع لها على تجميل الوجه أو الأسنان فقط، فقد أجرى بعض العمليات ومن بينها تجميل الأنف فقد كان أنفه أكبر قليلاً في السابق، وقد حصل بعد العملية على أنف أضيق ومنحوتاً وأكثر تحديداً.

خضع أيضاً لبعض طرق الحقن التجميلي لتجميل البشرة لإخفاء آثار البثور والندبات القديمة، ومن الطرق التجميلية المستخدمة حقن الفيلر وحقن البوتكس لتجميل البشرة وإخفاء الخطوط الدقيقة والتخلص من آثار حب الشباب.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

أجرى أيضاً عملية تجميلية لتصحيح الأسنان الملتوية فأصبحت أسنانه أكثر ترتيباً وابتسامته مثالية، كما يخضع لبعض الطرق التجميلية للحفاظ على شعره، ويحرص دائماً على الظهور ببشرة برونزية لتمنحه جاذبية إضافية، كما أنه يحافظ على وزنه ليظهر دائماً بوجه منحوت وعظام فك بارزة، ويلجأ الكثيرون لعمليات التجميل للحصول على هذه السمات باعتبارها من سمات الوسامة والجاذبية.

اقرأ أيضاً: أمهر وأفضل دكتور تجميل وجه في مصر

الفرق بين حقن الفيلر وحقن البوتكس مع د. شريف حجازي أكبر جراح تجميل في مصر

روبرتو فيرمينو

روبرتو فيرمينو بعد تجميل الأسنانأجرى أيضاً لاعب كرة القدم والمهاجم البرازيلي الشهير روبرتو فيرمينو بعض الإجراءات التجميلية لتصحيح شكل الأسنان فقد حصل على أسنان أكثر بريقاً ولمعاناً منحت أسنانه مظهراً أكثر جاذبية وابتسامة مشرقة.

سيرجيو راموس

سيرجيو راموس قبل وبعد التجميلكابتن منتخب كرة القدم الإسباني الشهير سيرجيو راموس خضع أيضاً لعمليات تجميلية عديدة بدأت بعملية لتجميل الأنف بعد تعرضه للإصابة والكسر وترتب على العملية تحسن مظهر الأنف وأصبح أكثر تناسقاً مع الوجه، كما يشيع أنه أجرى عملية أخرى لتجميل الأذن والذقن، ويرجع لذلك التغيرات التي طرأت على مظهره وجعلته أكثر جاذبية.

واين روني

واين روني قبل وبعد زراعة الشعرخضع أيضاً لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق واين روني إلى عملية زراعة الشعر لأنه كان يعاني من تساقط الشعر الأمامي، كما أجرى في السابق منذ حوالي عشر سنوات عملية تجميل الأذن لتصحيح بروز الأذن، بالإضافة إلى حقن البوتكس مؤخراً للتخلص من تجاعيد الجبهة فقد بدت جبهته مشدودة وأكثر شباباً.

بيتر كراوتش

بيتر كراوتش بعد التجميللاعب كرة القدم الإنجليزي بيتر كراوتش الذي يشتهر بأنه من أطول لاعبي كرة القدم خضع أيضاً إلى عملية تجميلية لتحسين شكل الأنف بعدما تعرض لإصابة أدت إلى كسر الأنف أثناء لعبه في إحدى المباريات.

غاريث بيل

غاريث بيل قبل وبعد تجميل الأذننجم كرة القدم الويلزي غاريث بيل اللاعب في مركز الجناح الهجومي في نادي ريال مدريد من أشهر نجوم كرة قدم أجروا عمليات تجميل، ولم يخضع سوى لعملية واحدة قبل انتقاله إلى النادي الملكي، وهي عملية تجميل الأذن لتقليل بروز الأذن وهي عملية يتم فيها عمل فتحات جراحية صغيرة خلف الأذن وسحب الأذن بإزالة بعض الجلد الزائد ثم خياطتها لتقليل بروزها.

عزيزي القارئ كما اتضح من المقالة السابقة بعد معرفة أشهر نجوم كرة قدم أجروا عمليات تجميل إن عمليات التجميل تشيع أيضاً بين الرجال والمشاهير باختلاف المجالات، وكما يتضح إن عمليات التجميل الناجحة تضفي جاذبية إضافية إن تم إجراؤها على يد طبيب لديه خبرة ومهارة كافية، وللتواصل مع أمهر طبيب تجميل في مصر اضغط هنا.

أسئلة وأجوبة حول نجوم كرة قد أجروا عمليات تجميل

كم تبلغ تكلفة حقن الفيلر في مصر؟

يبلغ متوسط حقن الفيلر في مصر للحقنة الواحدة حوالي 3900 جنيه مصري، وتختلف تكلفة الحقن حسب نوع وجودة المادة المستخدمة، كما تختلف التكلفة الإجمالية حسب عدد الحقن التي سيتم حقنها.

كم سعر عملية شفط الدهون في مصر؟

يتراوح متوسط أسعار عمليات شفط الدهون في مصر من 13000 إلى 35000 جنيه مصري، وتزيد التكلفة حسب خبرة الطبيب وشهرته، ونوع التقنية المستخدمة في شفط الدهون وتطورها.

كم سعر عملية تجميل الأنف في مصر؟

يبلغ متوسط تكلفة عملية تجميل الأنف في مصر حوالي 850 دولار أمريكي، وبالجنيه المصري تبدأ من 12000 جنيه مصري وتصل إلى 34000 جنيه مصري أحياناً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)