شفط الدهون

شفط الدهون بالفيزر في جدة

ينتشر إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر في جدة لكونها واحدة من أهم المدن في السعودية، تعرف على أسعار العملية بها، وإليك قائمة بأشهر أطباء جدة والمؤسسات الطبية بها، والمزيد من التفاصيل حول عملية شفط الدهون بالفيزر في المقالة التالية.

عملية شفط الدهون بالفيزر في جدة

مدينة جدة مميزة بكونها من أهم وأبرز مدن المملكة العربية السعودية بفضل موقعها الجغرافي المتميز، وطبيعة المدينة الحيوية، كما تتميز باهتمامها بمواكبة التطور في مجال الطب التجميلي، حيث توفر أحدث الأجهزة والمعدات في كافة الأقسام الطبية التجميلية والعلاجية، وبشكل خاص عمليات شفط الدهون.

ويتم إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر في جدة على يد أكفأ الأطباء سواء من داخل أو خارج المملكة، ولأن تقنية الفيزر هي أحدث تقنيات شفط الدهون أصبحت من العمليات الرائجة والخيار الأفضل لكل من يرغبون في الحصول على قوام مثالي والتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم.

أفضل عيادات ومراكز شفط الدهون بالفيزر في جدة

يتوافر في مدينة جدة عدد كبير من المؤسسات الطبية التي تضم أطباء واستشاريين من داخل المملكة وخارجها حاصلين على أبرز الشهادات العلمية في مجال جراحات التجميل، ومن أشهر المؤسسات التجميلية في جدة ما يلي:

عيد كلينك Eed Clinic

أسسها الدكتور محمد ديب عيد استشاري جراحات التجميل عام 2001، وهي عبارة عن مؤسسة طبية شاملة مختلف التخصصات بداية من العمليات الجراحية إلى تجميل الأسنان والجلدية والليزر، وجراحات الأطفال.

عيادات كوزموديرم

من أشهر عيادات جدة المميزة وتضم مجموعة من أمهر الأطباء، وتقدم خدمات طبية كثيرة،  وبها يتم نحت الجسم وشفط الدهون وشد البطن ونحت الخصر وغيرها من العمليات التجميلية، بالإضافة إلى علاج العديد من الأمراض الجلدية.

مستشفى أندلسية حي الجامعة

تأسست منذ عام 1984 على يد الدكتور حازم زقزوق، ويوجد لها فروع في مصر والسعودية، وتتميز بكونها مزودة بأحدث الأجهزة الطبية المتطورة، ويتوفر بها الكثير من التخصصات مثل جراحات السمنة وجراحة التجميل وتجميل الأسنان.

عيادات سابا Saba Clinics

يرجع تاريخ إنشاء عيادات سابا إلى عام 1982، وتنتشر فروعها في مدينة جدة حيث يوجد 4 فروع لها، وتقدم كافة الخدمات الطبية العلاجية والتجميلية، وتضم الكثير من الطبيبات والأطباء في جميع التخصصات والأقسام.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

عيادات أدمة Adama Health Care

هي عبارة عن مستشفى ومجموعة من العيادات المتخصصة في مختلف الأقسام التجميلية، وتضم مجموعة من أكفأ الطبيبات والأطباء في جدة، ويتم فيها إجراء عملية شفط الدهون ونحت الجسم، بالإضافة إلى توافر أقسام أخرى مثل الجلدية والليزر، وتجميل الوجه والأنف.

ذي بيوتي كلينك The Beauty Clinic

هي عيادة تجميلية متخصصة في مختلف الخدمات التجميلية المختلفة، ويتوفر بها كافة الأجهزة الحديثة والتقنيات لضمان تحقيق أفضل النتائج، وتشمل الخدمات المتوفرة بها عمليات تجميل الوجه وتنسيق القوام، والعلاج بالليزر وشد البشرة.

اقرأ أيضاً: أفضل الأطباء لإجراء عملية شفط دهون البطن

أفضل أطباء شفط الدهون في جدة

الدكتور محمد فرج

هو استشاري جراحات التجميل الحاصل على العديد من الشهادات البارزة المحلية والدولية، وهو طبيب مصري مقيم في جدة ويعتبر من أبرز جراحي التجميل ولدية خبرة طويلة في مجال شفط الدهون، وتعاون مع بعض المؤسسات مثل مركز الأطباء المحترفون في جدة.

الدكتور هيثم جمجوم

هو استشاري جراحة التجميل والترميم، وقد حصل على شهادات علمية هامة مثل زمالة الكلية الملكية للجراحين في كندا، وزمالة الجراحة التجميلية من جامعة ماكجيل، ويتمتع بخبرة عملية طويلة تمتد لعدة سنوات، وذلك في مختلف الجراحات التجميلية ومنها عمليات تنسيق القوام وشفط الدهون.

الدكتور إبراهيم أشعري

يجري الدكتور إبراهيم أشعري أغلب عملياته في عيادته، وهو متخصص في جراحة التجميل والليزر وعضو الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، وقام بإجراء العديد من العمليات التجميلية ومن أبرزها شفط الدهون ونحت الجسم، كما حصل على شهادات علمية مرموقة مثل البورد الألماني لجراحة التجميل، وزمالة الأكاديمية الأوروبية لتجميل الوجه.

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في جدة

يختلف سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في جدة حسب المركز الطبي الذي سيتم فيه إجراء العملية، كما أن خبرة الطبيب وشهرته من الأمور التي تحدد التكلفة، وفي المتوسط تتكلف عملية شفط الدهون بالفيزر 3500 دولار أمريكي، كما أن منطقة شفط الدهون أيضاً تحدد التكلفة، فجزء مثل الرقبة وأسفل الذقن تبلغ تكلفته 1500 دولار أمريكي فقط، في حين أن تكلفة منطقة أخرى كالفخذين تكون حوالي 2000 دولار أمريكي، وهناك عوامل أخرى من أسباب اختلاف التكلفة وتشمل:

  • كمية الدهون التي سيتم التخلص منها.
  • عدد مناطق الجسم التي سيتم شفط الدهون منها.
  • نوع التخدير المستخدم.
  • شهرة المركز الطبي وجودة الخدمة الطبية به.
  • العمليات التي ترافق شفط الدهون مثل شد الجسم.

إيجابيات وسلبيات شفط الدهون بالفيزر في جدة

  • يتم إجراء مئات من عمليات شفط الدهون في جدة بشكل سنوي بنتائج إيجابية مطمئنة.
  • تهتم المؤسسات الطبية والتجميلية في جدة بتوفير أجواء طبية مريحة، تلتزم بالمعايير القياسية للجودة الطبية.
  • توجد مجموعة من أكفأ الأطباء في جدة لإجراء عمليات شفط الدهون.

وبالنسبة للجانب السلبي فهو يتعلق بارتفاع التكلفة إذا تم مقارنتها ببعض الدول الأخرى التي يتم بها عملية شفط الدهون بنفس الدقة ونسب النجاح، وقد يكون ارتفاع درجة الحرارة أحد العيوب بالنسبة للأشخاص غير المعتادين على درجة الحرارة المرتفعة، كما أن تكاليف الإقامة والسفر من جدة لخارجها قد يتطلب تكلفة إضافية.

نتيجة عملية شفط الدهون بالفيزر في جدة

تظهر نتيجة عملية شفط الدهون بالفيزر بالتدريج حيث يمكن ملاحظة الفرق في منطقة شفط الدهون في البداية ولكنه لا يكون المظهر النهائي إلا بعد زوال التورم وتصريف السوائل، وبعد 3 شهور تكون النتيجة أكثر وضوحاً، وتظهر النتيجة في شكلها النهائي خلال 6 شهور.

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في جدة

“كانت تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في جدة ناجحة، فبعد خسارة الوزن الزائد والاقتراب من الوزن المثالي كانت منطقة الأرداف والفخذين والبطن أكبر مشكلة لدي، ولكن بعد شفط الدهون بالفيزر أصبح جسمي أكثر تناسقاً وتخلصت من شكل جسم الكمثرى أخيراً، وحتى الآن وبعد 3 سنوات ما زالت أحتفظ بنتائج العملية لأنني أحرص على تناول الطعام الصحي وخاصة الخضروات، وشرب الماء، وأمارس الرياضة من وقت لآخر”.

مخاطر شفط الدهون بالفيزر في جدة

عملية شفط الدهون بالفيزر في جدة عملية تجميلية تتم بأمان كامل بدون مخاطر صحية أو أضرار طالما يلتزم الشخص بتعليمات الطبيب قبل وبعد العملية، ومع اتخاذ الإجراءات الطبية الكافية أثناء إجرائها، ولكن من المتوقع حدوث بعض الآثار الجانبية المؤقتة التي تشير إلى أن الجسم يتماثل للشفاء، وتشمل الآتي:

  • وجود علامات حمراء وزرقاء مؤقتة.
  • تصريف السوائل.
  • التنميل المؤقت.
  • الشعور بالألم.
  • التورم.

والآن عزيزي القارئ بعد أن تعرفت على عملية شفط الدهون بالفيزر في جدة، وأهم مميزاتها وأسعارها، نود تذكيرك أنه قبل الخضوع لأي عملية عليك التأني عند اختيار الطبيب والمركز الطبي، كما عليك الالتزام بالتعليمات التي يوصي بها الطبيب لتتمكن من رؤية النتائج في أسرع وقت.

أسئلة وأجوبة حول شفط الدهون بالفيزر في جدة

عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف؟

تبدأ أسعار عملية شفط الدهون بالليزر من 2500 دولار أمريكي.

ما أفضل عيادة شفط الدهون بجدة؟

توجد العديد من عيادات شفط الدهون في جدة ومن بينها عيادات سابا، وكوزموديرم.

كم تبلغ أسعار شفط الدهون في عيد كلينك؟

يبلغ متوسط شفط الدهون في عيد كلينك حوالي 4000 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)