عمليات التجميل

النجمات العربيات وعمليات التجميل صور قبل وبعد والـ 5 مفاجأة

يعتبر كليب الفنانة نانسي عجرم “أخاصمك آه” في مطلع الألفينات تطور للأغنية صاحبه تطور وإقبال كبير من جانب النجمات العربيات وعمليات التجميل للوصول للشكل المثالي وذلك للتخلص من علامات التجاعيد والحصول على مظهر أفضل.

وبالطبع ترى الفنانات العربيات ونجمات السينما أنه أمر ضروري بطبيعة عملهن في مجال الفن، وعلى الرغم من ذلك تجد أغلب النجمات العربيات ينكرن خضوعهن لعمليات التجميل ولكن التغيير المفاجئ والسريع في مظهرهن وأجسامهن يظهر ذلك.

والآن تعتبر عمليات التجميل غير قاصرة فقط على الفنانات والنجمات العربيات بل أصبح أمر لابد منه للكثير من الأشخاص حيث أن التطور في مجال التجميل أصبح له القدرة على التخلص من مشاكل كانت تعتقد النساء أنها ليست لها حلول وسنعرض لكم الآن أشهر عمليات التجميل للفنانات العربيات.

أشهر النجمات العربيات وعمليات التجميل

نجمات الخليج قبل وبعد التجميل

كان لـ الفنانات الخليجيات جزء كبير من عمليات التجميل ومنهن من تغير شكلهن لدرجة كبيرة جدًا في حين أن البعض الآخر لازال يحتفظ بجزء قليل من شكلهن السابق ومن أهم هؤلاء الفنانات.

لجين عمران قبل وبعد

تعتبر لجين عمر من نجمات الوطن العربي وخاصة في الخليج وهي تعمل في مجال الإعلام السعودي، ومن يتابع لجين عمر سيعلم جيدًا كيف تغير شكلها تمامًا منذ ظهورها وحتى الآن، فـ شفتيها أصبحت أكثر امتلاءًا وفالغالب يرجع ذلك لإجرائها حقن الفيلر.
بالإضافة إلي تغير شكل أنفها منذ بداية ظهورها إعلاميًا وحتى الآن ويمكنك بالأسفل مشاهدة صور لجين عمران قبل وبعد عمليات التجميل.

اقرأ أيضًا: أفضل 6 مراكز لعمليات التجميل في جدة وأسعارها

شيماء علي قبل وبعد التجميل

تعتبر الفنانة شيماء علي من أكثر فنانات الخليج التي تغير شكلها بشكل كبير جدا وملحوظ بعد عمليات التجميل، حيث خضعت منذ سنوات لعدة من العمليات التجميلية التي نجح الكثير منها والبعض منها قد غير ملامحها بشكل كبير إلا أنها قامت بتعديل هذه المشاكل عن طريق حقن الدهون والفيلر والبوتكس.

8531763 1503589456

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

وهناك الكثير من النجمات الخليجيات اللاتي خضعن للإجراءات التجميلية مثل النجمة شمس والتي فقدت الكثير من وزنها بعد القيام بعمليات الشفط والشد.

وكذلك النجمة حليمة بولند والتي تعتبر من أكثر عمليات التجميل نجاحاً حيث تغير مظهرها لما هو أفضل بعد عمليات التجميل.

اقرأ أيضاً: نجوم ونجمات قبل وبعد عملية تجميل الأنف ستندهش من الصور !

الفنانة أحلام وعملية تكبير الشفاه بالفيلر

‎خضعت الفنانة أحلام للعديد من الإجراءات التجميلية المختلفة مثل تبييض البشرة وتقشيرها وتبييض الأسنان وكذلك نفخ الخدين عن طريق حقن الدهون في الغالب وكذلك لتصغير الأنف إما عن طريق الجراحة أو الحقن.
ويعتبر تكبير الشفاه من أكثر الإجراءات التجميلية وضوحاً للفنانة أحلام بالإضافة إلي ما يتردد من أخبار عن خضوعها لعملية شفط الدهون وذلك لنحت القوام.
اقرأ أيضًا: أيها أفضل حقن الفيلر أم حقن الدهون للشفاه وما الفرق

يمكنك التواصل مع خبير جراحة التجميل في مصر د. شريف حجازي لمعرفة أسعار عمليات التجميل عبر واتس اب

‎الفنانات العربيات قبل وبعد عمليات التجميل

الفنانة نجوى كرم وعملية تجميل الأنف

كذلك الفنانة نجوى كرم قد قررت عمل جراحة تجميلية للأنف وذلك بعد تجربة حقن البوتوكس والفيلر لوجهها وللأنف، إلا أنها خضعت لعميلة تجميل الأنف وقد ندمت على هذا الإجراء الذي بدل شكلها للأسوأ حسب ما يراه جمهورها.

الفنانة أصالة وعملية نفخ الخدّين

‎ظهرت الفنانة السورية في أحد البرامج التليفزيونية لتخبرنا أنها خضعت للعديد من الإجراءات التجميلية مثل عملية تصغير الأنف وكذلك حقن البوتوكس للخدين إلا أنها صرحت بأنها غير راضية عن النتيجة التي حصلت عليها.

اقرأ أيضًا: تعرفي علي كيف يتم نفخ الخدود وتجارب حقيقية

‎الفنانة ديانا كرزون وعملية تصغير المعدة

مع بداية مشوارها الفني خضعت ديانا لعملية تكميم المعدة والتي جعلتها تظهر بشكل رشيق ونحيف إلا أنها أكملت في عمليات التجميل وخضعت أيضًا لتصغير الأنف ورفع الحاجبين وتكبير الشفاه.

اقرأ أيضًا: كيف تتم عملية تكميم المعدة وتصغيرها بدون جراحة

الممثلة نادين نسيب نجيم وعملية تعريض الفك

صرحت الفنانة نادين نجيم بأنها خضعت لعملية تجميل الفك عن طريق تعريض الفك والتي تعرف بتقنية تكساس وهي تقنية لتعريض الذقن ونحته وشد الرقبة.

في الختام لابد أن التطور الذي وصل الفنانات العربيات من سنوات مضت أصبح موجود ويمكن أن تخضع له الكثير من النساء للحصول على المظهر الخارجي اللاتي يرغبن به ويمكنكم إرسال استفساراتكم عن جميع عمليات التجميل عبر الواتس اب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)