تجميل الذقنشفط الدهون

تجربتي مع شفط دهون الرقبة قبل وبعد بالصور

هل تبحث عن تجارب شفط دهون الرقبة؟ فإننا في ويكي Body سنتعرف على تجربة امرأة تحكي “تجربتي مع شفط دهون الرقبة“، لأن مع تقدم التقنيات وظهور طرق متنوعة لشفط الدهون من هذه المنطقة أصبح الكثير من الأشخاص يشاركون تجاربهم المختلفة في التخلص من دهون الرقبة والذقن.

ما هي أسباب دهون الرقبة؟

تُعرف دهون الرقبة بعدة مسميات ومنها “اللغد”، “اللغلوغ” والذقن المزدوج، وقبل التعرف على تجربتي مع شفط دهون الرقبة لابد من التعرف على اسباب ظهور اللغد:

  • التقدم في العمر.
  • الأسباب الوراثية وعادة ما تجعل دهون الرقبة مظهر أكبر سناً على ما أنت عليه.
  • من أكثر أسباب ظهور اللغد وضعيات الوجه المختلفة، مثل وضعية أن الوجه دائماً لأسفل، فإن ذلك يؤدي إلى ترهل منطقة الذقن.
  • اضطرابات في الغدة الدرقية وعدم انتظامها مما يسبب زيادة الوزن خاصة منطقة الذقن.
  • تورم الغدد الليمفاوية والتهاب الغدد اللعابية، وعادة ماتكون التهاب الغدد اللعابية بسبب كثرة شرب السجائر.
  • الذقن المزدوج ومتلازمة كوشينج وزيادة هرمون الكورتيزول.

تجربتي مع شفط دهون الرقبة بالفيزر

تحكي امرأة تجربتي مع شفط دهون اللغد بالفيزر وتقول أن من خلال تجربتي مع شفط دهون الرقبة، قامت بالإجراء عندما كان لديها 26 عاماً، فكانت تعاني من وجود اللغد منذ الصغر وذلك كان يسبب لها الكثير من الإزعاج نظراً لعدم تناسق مظهر الجسم مع الوجه وكانت تتجنب التعامل مع الأشخاص، وبعد أن حاولت اتباع الأنظمة الغذائية المختلفة والقيام بالتمارين الرياضية دون جدوى.

ذهبت إلى طبيب متخصص وأخبرها أن تقنية الفيزر تعد من أكثر الطرق الآمنة للتخلص من دهون الرقبة وإعادة شد الجلد، وقبل العملية قامت بإجراء التحاليل والفحوصات اللازمة وقام الطبيب بالتخدير الموضعي وبدأ استخدام تقنية الفيزر التي تصدر موجات فوق صوتية لإذابة الدهون وشفطها بسهولة من خلال شق صغير جداً، وظهرت النتائج بشكل مذهل لأن تقنية الفيزر تصل إلى الخلايا الدهنية الدقيقة دون إحداث أي ضرر بالخلايا المحيطة، ومن خلال تجربتي مع شفط دهون الرقبة يمكنني القول بأنني سعيدة بالقيام بها وبالنتائج التي حصلت عليها.

تجربتي مع شفط دهون الرقبة بالفيزر

تجربتي مع شفط دهون الرقبة بالليزر

بعد مرور ثلاثة أسابيع على تجربة أمرأة في سن 30 من عمرها، تحكي وتقول بعد تجربتي مع شفط دهون الرقبة بالليزر لاحظت فارق في هذه المنطقة تحديداً شد الرقبة، وقالت أنها راضية تماماً عن شفط دهون الرقبة بالليزر واستطاعت أن تستعيد ثقتها بنفسها من خلال هذا الإجراء، فمن خلال تجربتها تقول أن الطبيب قام بالتخدير واستخدام أشعة الليزر لتفتيت الدهون موضعياً والتخلص منها تماماً من خلال شقوق وبواسطة أداة تسهل لشفط وشد هذه المنطقة، ولكن أثبتت الدراسات أن تقنية الفيزر تصل إلى الخلايا الدهنية بشكل أكثر دقة من الليزر.

تجربتي مع شفط دهون الرقبة بالليزر

شد الرقبة بالإندولفت

جهاز الاندولفت يعتبر من أفضل الأجهزة التي تستخدم لشد الوجه والرقبة دون الحاجة للقيام بأي شقوق جراحية أو الخضوع للتخدير، حيث يعمل على تسخين الأنسجة العميقة في الجلد وتحفيز إنتاج الكولاجين بالتالي يساهم في شد الترهلات والتخلص منها، وفي الصورة التالية نتيجة بعد الإجراء مباشرة لحالة من حالات دكتور شريف حجازي.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

شد الوجه والرقبة بجهاز الاندولفت

اقرأ أيضاً: شفط دهون اللغد قبل وبعد

نصائح قبل إجراء شفط دهون الرقبة

إذا كنت ترغب في القيام بعملية شفط دهون الرقبة بدون التعرض لأي آثار جانبية فلابد من الالتزام ببعض التعليمات والنصائح ومنها:

  • الإقلاع عن التدخين لمدة أسبوعين على الأقل قبل الإجراء.
  • الابتعاد عن الأدوية خاصة الأدوية التي تسبب سيولة في الدم.
  • إخبار الطبيب بتاريخك الصحي.
  • القيام بالتحاليل والفحوصات قبل الإجراء للتأكد من أنك لا تعاني من أمراض تمنعك من القيام بالعملية.
  • عدم وضع أي مستحضرات تجميل قبل الإجراء لتجنب حدوث عدوى بكتيرية.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

متى تظهر نتيجة شفط دهون الرقبة؟

تظهر نتيجة شفط دهون اللغلول أو الرقبة خلال أسابيع بسيطة من الإجراء، حيث أن مدة ظهور النتائج في شفط دهون الرقبة تكون أقل من المدة التي تستغرقها الأماكن الأخرى في الجسم نظراً لقلة الدهون في هذه المنطقة بالتالي لا تحتاج إلى تدخل جراحي كبير ولا وقت كبير في التعافي.

مميزات شفط دهون الرقبة

شفط دهون الرقبة خاصة بالفيزر أو شد الرقبة بالإندولفت يوفر الكثير من المزايا كما أنها لا تشكل أي خطورة على المريض، ومن ضمن هذه المميزات:

  • لا تحتاج عملية شفط دهون اللغد بالفيزر إلى التخدير العام، فقط تكتفي بالتخدير الموضعي وذلك يقلل من حدوث تأثيرات سلبية.
  • تستغرق وقت تعافي أقل، فيمكن أن تستغرق فترة التعافي من أسبوع إلى عشرة أيام فقط.
  • تعمل على تحديد شكل الفك والذقن وذلك يساعد في إبراز ملامح الجمال.
  • يمكن حقن الدهون التي تم شفطها من الذقن في مناطق أخرى في نفس الجلسة مثل مناطق التجاعيد والحفر الموجودة بالوجه.
  • في حالة شد الرقبة الإندولفت، لا يحتاج الإجراء لأي تدخل جراحي أو شقوق جراحية بالتالي لا تظهر أي ندبات في المنطقة ولا تستغرق فترة تعافي.
  • نتائج العملية دائمة في حالة الالتزام بتعليمات الطبيب.

أضرار شفط الرقبة والذقن

بشكل عام لا ينتج أضرار لشفط دهون الرقبة، ولكن قد يحدث بعض الآثار الجانبية التي تختفي بمرور فترة التعافي ومنها:

  • الاحمرار والتورم البسيط.
  • الألم نتيجة الشقوق الجراحية.

وفي حالة ظهور أعراض أخرى غريبة أو ملحوظة لابد من المتابعة مع الطبيب على الفور.

مدة لبس المشد بعد عملية شفط الذقن

يوصي الأطباء بلبس المشد بعد عملية شفط دهون الذقن بداية من الإجراء حتى مرور 4 أسابيع، والمتابعة مع الطبيب بعد مرور الفترة المحددة لتجنب احتباس السوائل وظهور أي علامات وتورمات.

أيهما أفضل شد الرقبة بالإندولفت أم بالجراحة؟

دكتور شريف حجازي يوضح لنا في الفيديو التالي الطريقة الأفضل لشد وشفط دهون الرقبة بالتفصيل بدون تدخل جراحي وفي أقل وقت.

هل تعود دهون الرقبة بعد الشفط؟

بشكل عام لا تعود الخلايا الدهنية التي تمت إزالتها مجدداً، ولكن يجب الالتزام بنظام غذائي صحي ومتابعة تعليمات الطبيب بعد العملية، ولكن فترة التعافي مهمة بشكل كبير لأنها تحدد استمرارية النتائج بشكل عام.

تكلفة عملية شفط دهون الرقبة

تكلفة عملية شفط دهون الرقبة تختلف من حالة لأخرى باختلاف كمية الدهون التي يتم شفطها كما في ذلك نوع التخدير وخبرة الطبيب، ولكن بشكل عام تتراوح تكلفة عملية إزالة دهون الرقبة من 1200 إلى 2000 دولار أمريكي، ومن خلال الاستفسار وتجربتي مع شفط دهون الرقبة في البلدان المختلفة قد تصل التكلفة في دول الخليج والدول العربية الأخرى إلى 5000 دولار أمريكي.

للتعرف على سعر عملية شفط دهون الرقبة في عيادات دكتور شريف حجازي يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب وسنكون سعداء بالرد عليك في أسرع وقت.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

اقرأ أيضاً:

في النهاية فإن تجربتي مع شفط دهون الرقبة كانت مميزة وحصلت على نتائج إيجابية في وقت قصير، ومن خلال مشاركتي لتفاصيل تجربتي مع شفط دهون الرقبة أتمنى أن أكون قد قدمت فائدة لمن يفكرون في خوض نفس التجربة ولكن تجربتي مع شفط دهون الرقبة كانت لدى طبيب متخصص وكانت خبرة الطبيب ونظافة المكان لها عامل كبير في نجاح العملية، لذلك قبل أخذ أي خطوة عليك باختيار المكان المناسب لتجنب حدوث أي مخاطر ومضاعفات يصعب التخلص منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)