بالصور نتائج شفط الدهون قبل وبعد ونحت القوام

بالصور نتائج شفط الدهون قبل وبعد

نبذة عن عملية شفط الدهون Liposuction

عملية شفط الدهون من أكثر عمليات التجميل انتشاراً في وقتنا الحالي، وتتم العملية للتخلص من الدهون المتراكمة في مناطق الجسم المختلفة والتي يكون من الصعب التخلص منها بالرجيم أو ممارسة الرياضة، وتهدف العملية للتخلص من السمنة الموضعية وبالتالي الحصول على قوام متناسق، ويمكن الجمع بين شفط الدهون وشد الترهلات ونحت القوام، وتتعدد تقنيات شفط الدهون ومن أحدث تقنيات عملية شفط الدهون شفط الدهون بالفيزر، وشفط الدهون بالليزر.

أفضل دكتور لإجراء شفط الدهون في مصر

الدكتور شريف حجازيالدكتور شريف حجازي من أفضل دكاترة تجميل في مصر والوطن العربي، فهو يتمتع بخبرة طويلة في مجال عمليات التجميل المختلفة مثل شفط الدهون وشد البطن وشد الترهلات وحقن الدهون وتكبير الثدي، وعلاج التثدي لدى الرجال بدرجاته المختلفة وزراعة الشعر الطبيعي، وتجميل الوجه وحقن الفيلر وحقن البوتكس، وقام د. شريف بإجراء أكثر من 5000 عملية ناجحة بأدق النتائج في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام، وبنسب نجاح تتجاوز 96%.

ويشهد الكثير من العملاء للدكتور شريف حجازي بمهارته وكفاءته ورضاهم التام عن نتائج العمليات التي حققها لهم بفضل خبرته في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي والتي تزيد عن 10 أعوام، ويمكن التواصل مباشرة مع د. شريف حجازي عبر الواتس اب من خلال هذا الرابط.

وهو مؤسس عيادات شريف كلينك Sherif Clinic المجهزة بأحدث وأفضل التقنيات وأجهزة التجميل، وعنوان العيادة في القاهرة مبنى 5 متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB – شيراتون – القاهرة، ومن أبرز مؤهلات د. شريف العلمية ما يلي:

  • ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي.
  • عضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام.
  • عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS.
  • عضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

التخلص من البطن بشفط الدهون بالفيزر بالتخدير الموضعي د.شريف حجازي

 

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب

 

مباشرة شفط دهون البطن ونحت القوام مع د.شريف حجازي

 

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب

 

Contact Us
يرجى كتابة الاسم الرباعي
زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)