Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

بالصور نتائج التثدي قبل وبعد للرجال

بالصور نتائج التثدي قبل وبعد

عملية التثدي لدى الرجال

عملية الجينو من عمليات التجميل الشائعة في وقتنا الحالي، فهي من أكثر الحلول الفعالة للتخلص من مشكلة التثدي المزعجة، فإذا كنت تعاني من التثدي وترغب في التخلص منه نهائياً وفي أسرع وقت وبدون ندبات فإن عملية التثدي هي الحل الأمثل، وفيما يتم إزالة أنسجة الثدي الزائدة وشفط الدهون المتراكمة في الثدي، واستئصال غدة الثدي، وبالتالي استعادة حجم الثدي الطبيعي، وتظهر نتائج عملية التثدي بعد إجراء العملية مباشرة وتصبح أوضح بعد عدة أيام وبعد زوال الآثار الجانبية مثل التورم.

أفضل دكتور لإجراء عملية التثدي في مصر

الدكتور شريف حجازيدكتور شريف حجازي Dr. Sherif Hegazy من أفضل وأشهر أطباء التجميل في مصر والوطن العربي بأكمله، وهو يشتهر باعتماده على أحدث التقنيات وبالتالي الحصول على أدق النتائج، ويتميز د. شريف بمهارته في العديد من الجراحات التجميلية والإجراءات غير الجراحية أيضاً، وأجرى أكثر من 5000 عملية ناجحة في مجال جراحات التجميل وشفط الدهون وشد الترهلات وحقن الدهون ونحت القوام وإزالة التثدي لدى الرجال بمختلف أنواعه ودرجاته، وتجاوزت نسب نجاح عملياته 96%.

وحصل د. شريف على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وهو عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر، وتزيد خبرته في مجال التجميل عن 10 سنوات.

وهو مؤسس عيادات شريف كلينك Sherif Clinic أكبر صرح طبي في مصر لجراحات التجميل، ويضم مركز شريف كلينك أحدث الخدمات والتقنيات في مجال التجميل، ويمكنك التواصل مع الفريق الطبي للاستفسار أو الحجز عن طريق الواتس اب من هنا.

بالفيديو تفاصيل عملية التثدي للرجال Gynecomastia

 

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب

 

مباشرة علاج التثدي للرجال مع د.شريف حجازي

 

تعرف على أفضل سعر مناسب لهذه العملية على الواتس اب

 

 

Contact Us
يرجى كتابة الاسم الرباعي
زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)