شفط الدهون

شفط الدهون بالفيزر في القاهرة

عملية شفط الدهون بالفيزر في القاهرة من عمليات تنسيق القوام اللافتة للانتباه منذ بدء استخدامها في مصر، لما لها من قدرة فائقة على التخلص من السمنة الموضعية التي تؤرق الكثيرين، ولذلك ستتعرف في المقالة التالية على مميزات العملية وأفضل الأطباء وعيادات التجميل في القاهرة، فتابع معنا.

نبذة عن شفط الدهون بالفيزر في القاهرة

تعتبر عملية شفط الدهون هي الحل لأمثل للقضاء على السمنة الموضعية بشكل نهائي، كما تتصدر عمليات التجميل في مصر في السنوات الأخيرة، وتعتبر القاهرة من أكثر المحافظات التي يتمركز بها عيادات ومراكز التجميل لإجراء عمليات شفط الدهون، ولضمان رضا المرضى عن النتائج توفر المراكز والعيادات أحدث المعدات الطبية والتقنيات ومن بينها تقنية الفيزر والليزر.

وتعمل تقنية شفط الدهون بالفيزر عن طريق الموجات فوق الصوتية التي تفتت وتذيب الدهون عن طريق الحرارة التي تصل إلى الطبقات العميقة فتتحول الدهون لسائل مما يساعد على شفطه بكل سهولة بدون حدوث أي ضرر للأنسجة أو الجلد مثل الطرق التقليدية، كما تعمل الموجات فوق الصوتية على تحفيز الجلد لإنتاج الكولاجين لمنحه المظهر المشدود المطلوب وتحسين جودته.

ولا تهدف عملية شفط الدهون بالفيزر إلى إنقاص الوزن، كما لا تهدف لشد الجلد بالرغم من قدرة الفيزر على شد ما يصل إلى 50% من ترهل الجلد لكنه لا يتخلص من الترهلات الملحوظة التي تستدعي التدخل الجراحي.

مقالات ذات صلة

المرشحون لشفط الدهون بالفيزر

  • تناسب عملية شفط الدهون بالفيزر الأشخاص الذين يعانون من السمنة الموضعية، ولا يعانون من ترهل الجلد بشكل ملحوظ.
  • من يتمتعون بصحة جيدة ولا يعانون من أمراض مزمنة.
  • الأشخاص المستعدين لاتباع نمط حياة صحي للحفاظ على الوزن والنتائج.
  • من على استعداد للإقلاع عن التدخين بالمدة المحددة من قِبل الطبيب.
  • من لا يعانون من ضعف المناعة أو اضطراب الدورة الدموية.

أفضل أطباء شفط الدهون بالفيزر في القاهرة

تتعدد مراكز وأطباء التجميل لإجراء عمليات شفط الدهون بالفيزر في القاهرة، وعند الاختيار من بينهم يجب التركيز على عدة نقاط أهمها خبرة الطبيب في إجراء عمليات تنسيق القوام، والعضويات والشهادات التي حصل عليها، بالإضافة لتطور مستوى الخدمة في المركز الطبي، ومن بين أفضل الأطباء نعرض لك الآتي:

الدكتور شريف حجازي

الدكتور شريف حجازيالدكتور شريف حجازي أكبر وأفضل جراح تجميل في مصر والوطن العربي، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وحاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر، وقام بإجراء الكثير من علميات تنسيق القوام وشفط الدهون ونحت الجسم بنسب نجاح عالية تتعدى 96%، ويهتم بتوفير أحدث الأجهزة والمعدات للحصول على خدمة طبية ترضي جميع المرضى في عيادته شريف كلينك 5 شارع مصطفي رفعت بجوار مسجد الصديق – شيراتون – القاهرة.

اقرأ أيضاً: تفاصيل إجراء عملية شفط دهون البطن في مصر

الدكتور محمد أبو ليلة

الدكتور محمد أبو ليلةأخصائي جراحات التجميل الذي تتعدى خبرته 10 سنوات في إجراء عمليات تنسيق القوام وشفط الدهون، وعمليات زراعة الشعر وتجميل الثدي، بالإضافة لتخصصات عديدة أخرى يقوم بإجرائها في عيادته الخاصة.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

الدكتور شادي سامي

الدكتور شادي ساميالدكتور شادي سامي أستاذ جراحة العيوب الخلقية للأطفال في عيادة تشينج مي، ويجري العديد من عمليات التجميل ما بين جراحات الوجه وجراحات السمنة، إلى جانب شد الترهلات وشفط الدهون.

الدكتور رامي العناني

الدكتور رامي العنانيالدكتور رامي العناني استشاري جراحة التجميل وزميل الكلية الملكية للجراحين في إنجلترا، وعضو الجمعية الآفر آسيوية لتجميل الجلد والليزر، ويعتبر من أفضل أطباء التجميل في مصر ولديه خبرة في العديد من التخصصات مثل شفط الدهون بالفيزر والليزر، والنحت الأيوني للجسم، وعمليات تجميل الوجه.

الدكتور محمود زكريا الجنزوري

الدكتور محمود زكريا الجنزوريالدكتور محمود الجنزوري استشاري جراحات السمنة، وأستاذ السمنة والسكر بجامعة عين شمس، وعضو الكلية الملكية للجراحين في لندن بالمملكة المتحدة، ويتمتع بخبرة طويلة في إجراء الكثير من عمليات التجميل الناجحة بين عمليات السمنة مثل تكميم المعدة وبالون المعدة، وجراحات نحت الجسم وشفط الدهون.

أشهر مراكز التجميل لشفط الدهون بالفيزر في القاهرة

من أشهر وأفضل المراكز والعيادات التجميلية لإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر في القاهرة  عيادة شريف كلينك Sherif Clinic والعنوان مبنى 5 متفرع من شارع سيد زكريا، بجوار مسجد الصديق، وبجوار بنك CIB في مساكن شيراتون، القاهرة.

فيديو عن شفط الدهون الموضعي

فوائد شفط الدهون بالفيزر

  • تجمع عملية شفط الدهون بالفيزر بين إمكانية التخلص من السمنة الموضعية وشد الترهلات في نفس الوقت.
  • قلة فترة التعافي بعد العملية نتيجة قلة الآثار الجانبية، حيث يمكن العودة للحياة الطبيعية بعد أسبوع إلى أسبوعين من العملية.
  • قدرة الفيزر على اختراق جميع طبقات الدهون بالتساوي مما يمنح نتيجة دقيقة.
  • الحصول على نتيجة دائمة يمكن رؤيتها على الفور، وبالحفاظ على الوزن يمكن التمتع بالقوام المثالي لأطول فترة ممكنة.
  • تحافظ تقنية الفيزر على الدهون أكثر من التقنيات الأخرى مما يتيح فرص إعادة حقن الدهون في أي منطقة بحاجة للامتلاء مثل الشفتين والثديين والمؤخرة.

مميزات إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر في القاهرة

  • إجراء العملية على يد أمهر الأطباء وخبراء التجميل.
  • تعدد خيارات العيادات والمراكز التجميلية التي تستخدم تقنية الفيزر.
  • استخدام أحدث الأجهزة وتقديم خدمة طبية عالية الجودة.
  • إجراء العملية بتكلفة أقل من بعض الدول الأخرى.

عيوب شفط الدهون بالفيزر في القاهرة

بالرغم من تعدد المراكز والعيادات التجميلية في القاهرة لإجراء عمليات شفط الدهون إلا أنه توجد بعض العيادات غير الحاصلة على تراخيص أو غير خاضعة للرقابة، ولذلك يجب عليك البحث الدقيق لاختيار المركز الطبي الجيد والموثوق به، والوصول لأفضل الأطباء الذين يتمتعون بخبرة طويلة.

أضرار شفط الدهون بالفيزر

مع تعدد فوائد عملية شفط الدهون إلا أنها ليست حلاً دائماً يمنع عودة الدهون، فمن الطبيعي عند تناول الطعام غير الصحي المشبع بالدهون والسكريات اكتساب الوزن الزائد وتراكم الدهون مرة أخرى، وتوجد بعض الأضرار من عملية شفط الدهون وتشمل الآتي:

  • عدم الحصول على أفضل النتائج إن أجرى العملية طبيب لا يتمتع بخبرة كافية.
  • تنتج بعض الآثار الجانبية مثل التورم وتنميل الجلد والكدمات والتندب.
  • احتمالية ترهل الجلد عند شفط الكثير من الدهون.
  • التعرض لبعض المخاطر مثل العدوى والنزيف خاصة في حالة عدم اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة.

تكلفة شفط الدهون بالفيزر في القاهرة

تتراوح تكلفة شفط الدهون بالفيزر في القاهرة من 35000 إلى 55000 جنيه مصري، وقد تصل في بعض المراكز بالدولار الأمريكي إلى 3000 دولار أمريكي، وتتوقف التكلفة على العديد من العوامل ومن بينها:

  • شهرة الطبيب الذي سيقوم بإجراء عملية شفط الدهون.
  • مستوى الخدمة الطبية في عيادة شفط الدهون.
  • عدد مناطق الجسم الخاضعة للعملية.
  • كمية الدهون المتراكمة.
  • تزيد التكلفة حسب نوع التخدير.
  • العمليات التي يتم الخضوع لها مع شفط الدهون مثل حقن الدهون أو شد الجلد.

وأخيراً عزيزي القارئ بعد التعرف على مميزات وفوائد شفط الدهون بالفيزر في القاهرة أهم ما ننصحك به عند اختيار تقنية الفيزر وللحصول على فوائدها أن تكون في معدل الوزن المثالي والحرص على ثبات الوزن.

أسئلة وأجوبة حول شفط الدهون بالفيزر في القاهرة

من أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر؟

من أفضل أطباء شفط الدهون بالفيزر في مصر الدكتور شريف حجازي، والدكتور رامي العناني.

كم سعر أرخص عمليات شفط الدهون؟

تبدأ عمليات شفط الدهون في مصر من 800 دولار أمريكي وتعتبر العملية في مصر والأردن هي الأقل تكلفة.

كم أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر؟

يبلغ متوسط أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر حوالي 2500 دولار أمريكي.

المصدر
Mayoclinic

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)