تكبير الثدي

تكبير الثدي للعزباء بطرق عديدة فعالة جداً

الحصول على جسم متناسق وثديين ممتلئين وجذابين هو حلم كل امرأة، لذا يبحثن عن الكثير من الطرق المختلفة التي تساعد على تكبير الثدي، وفي هذا المقال ستتعرفين على أفضل طرق فعالة في تكبير الثدي للعزباء في وقت قصير.

العوامل المؤثرة على حجم الثدي

حجم الثدي يتأثر بالكثير من العوامل الداخلية والخارجية، وتختلف هذه العوامل وتأثيرها من امرأة لأخرى، وتتضمن ما يلي:

  • العوامل الوراثية: توزيع الدهون في الجسم يعتمد بشكل كبير على العوامل الوراثية، ولذلك فإن صغر حجم الثديين يكون بسبب الجينات والعوامل الوراثية.
  • مستوى بعض الهرمونات في الجسم: حيث أن عدم توازن نسبة بعض الهرمونات يؤثر سلباً على حجم الثديين.
  • التغيرات الهرمونية: تحدث الكثير من التغيرات الهرمونية في الجسم في مرحلة البلوغ وفي مراحل مختلفة، وتؤثر تلك التغيرات على حجم الثديين.

تكبير الثدي للعزباء

هناك طرق كثيرة وفعالة ومختلفة لـ تكبير الثدي للعروسة قبل الزواج، وكل طريقة تمتلك مميزات وعيوب تختلف عن الأخرى، وتتضمن أهم الطرق ما يلي:

تكبير الثدي للعزباء بالعمليات الجراحية

تساعد العمليات الجراحية على الوصول إلى أفضل نتيجة مثالية والحصول على ثديين ممتلئين في أسرع وقت، وتتضمن أهم الطرق الجراحية المستخدمة في ذلك، حقن الدهون الذاتية وتكبير الثدي بالحشوات المختلفة مثل حشوة السيليكون.

أما عن أسعار العمليات الجراحية التي تهدف إلى تجميل الثدي، فهي تتوقف على الكثير من العوامل المختلفة، حيث يمكن أن تختلف التكلفة باختلاف التقنية المستخدمة، فتكلفة الدهون الذاتية تختلف عن تكلفة حشوات السيليكون، بالإضافة إلى أن خبرة الطبيب المسؤول عن إجراء العملية، وكمية الدهون التي يحتاجها كل ثدي في حالة إجراء عملية حقن الدهون الذاتية، ومدى جاهزية المركز الطبي الذي ستجرين فيه العملية، كل هذه الأمور تلعب دور حيوي وهام في تحديد تكلفة العملية.

تكبير الثدي بالتدليك

التدليك يعتبر من أكثر الطرق الفعالة لتكبير الثديين، طبقاً للكثير من التجارب المختلفة، حيث تستخدم هذه الطريقة منذ سنوات عديدة، وتتضمن تدليك الثدي بحركات دائرية باستخدام الزيوت الطبيعية المختلفة لمدة 10 دقائق مرتين يومياً، وهذه الزيوت تعمل على تغذية الجلد وتمنحه المرونة المطلوبة، بالإضافة إلى أن تدليك الثديين يعمل على تنشيط الدورة الدموية، وبالتالي يقل ظهور الترهلات بشكل كبير مع التدليك المنتظم للثديين، وتتضمن أهم الفوائد الذي يقدمها التدليك للثديين ما يلي:

  • تهدئة الآلام والأعراض المصاحبة للدورة الشهرية.
  • يساعد التدليك بشكل عام على الاسترخاء.
  • خفض احتمالية الإصابة بسرطان الثدي.
  • يساعد على شد ترهلات الثديين.
  • تنشيط الدورة الدموية في الثديين.

وتتضمن أفضل الزيوت الطبيعية المستخدمة لتكبير الثديين ما يلي:

  • زيت الزيتون.
  • زيت اللافندر.
  • زيت شجرة الشاي.
  • زيت الحلبة.
  • زيت اللوز.

وتحتوي تلك الزيوت على مجموعة كبيرة من الفيتامينات والمعادن والمغذيات التي يحتاجها الجلد، والتي تعمل أيضاً على تعزيز المرونة وشد الجلد المترهل، وتحافظ على صحة ونضارة جلد الثديين.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

اقرئي أيضاً: علاج ترهل الثدي للعزباء

كيفية تكبير الثدي للعزباء باليد

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على ثديين ممتلئين في فترة قصيرة وبطرق سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى خطوات صعبة أو معقدة، فإليكِ أهم الطرق المستخدمة والمجربة أيضاً:

الطريقة الأولى

  • قومي بتدليك ثدييك بوضع راحة اليد على الثدي وفرد الأصابع لتغطي الثدي كله.
  • احرصي على أن يكون التدليك بحركات دائرية باتجاه عقارب الساعة للثدي الأيمن وعكس اتجاه عقارب الساعة للثدي الأيسر.
  • استمري في التدليك لمدة 10 دقائق.
  • وكرري هذه الخطوات مرتين يومياً.

الطريقة الثانية

  • قومي بتدليك الثدي الأيسر باليد اليمنى، ثم بالتبادل تدليك الثدي الأيمن بيدك اليسرى.
  • يجب تدليك الثدي مع عقارب الساعة، مع الضغط البسيط على الثدي، حتى يساعد التدليك على شد أنسجة الثدي الداخلية، ويجب الحرص على تدليك الثديين يومياً لمدة لا تقل عن شهر.

تكبير الثدي للعزباء بالتمارين الرياضية

من المعروف أن التمارين الرياضية هي الطريقة الأكثر فاعلية في التخلص من الترهلات وشد الجسم وإعطائه مظهر ممشوق، ولا شك أنها أيضاً تساعد على شد عضلات الصدر مما يعطيه مظهر مشدود ومتناسق، وتتضمن أهم التمارين الرياضية التي تساعد على تكبير الثدي ما يلي:

تمرين دفع الجدار

تمرين دفع الجدار يساعد على شد عضلات الصدر والذراعين، ويتضمن هذا التمرين الوقوف أمام الحائط مع الاستناد باليدين عليه لتكون في مستوى الصدر، ثم قومي بثني يديكِ ودفع الكتفين والصدر في اتجاه الحائط، ثم ارجعي لوضع البداية وكرري هذه الخطوات 15 مرة.

تمرين الذراعين

تمرين الذراعين يتضمن الوقوف باستقامة، ثم تحريك الذراعين للأمام بحركة المروحة لمدة دقيقة، ثم حركي ذراعيكِ للخلف لمدة دقيقة أخرى، وكرري هذه الخطوات عدة مرات.

تمرين الضغط

من أفضل التمارين التي تساعد على تكبير الثديين وشد عضلات الصدر، ويتضمن الاستلقاء على البطن مع رفع الجسم كله بالاستناد على اليدين ومشط القدمين، ثم قومي بثني ذراعيكِ حتى يصبح الصدر في أقرب مستوى للأرض، وبعد ذلك افردي ذراعيكِ مرة أخرى لتعودي لوضع البداية، وكرري هذا التمرين 50 مرة يومياً.

تكبير الثدي للعزباء بالوصفات الطبيعية

هناك أيضاً بعض الوصفات الطبيعية التي تتبعها النساء على مدار سنوات عديدة، وهذه الطرق كانت فعالة إلى درجة كبيرة، ولكن من الضروري أن تقومي بتجربة هذه الوصفات قبل تطبيقها للتأكد من أنها مناسبة لكِ، ولن تتسبب أياً من مكوناتها في أي ضرر لكِ، وتتضمن أهم الوصفات الطبيعية لتكبير الثديين ما يلي:

كاسات تكبير الثديين

بالتأكيد سمعتِ من قبل عن كاسات الحجامة، وهذه الطريقة تشبه الحجامة إلى حد كبير، فهي تتضمن وضع كاسات تكبير الثدي على الصدر مع تفريغ الهواء بين الكأس والثدي، ثم تحريك الكأس باتجاهات معينة، مما يساعد على الحصول على ثدي ممتلئ وتعزيز إنتاج الكولاجين، وهذه الطريقة تحتاج إلى مزيد من الدراسات لتأكيد مدى فعاليتها، ولكن تجارب كاسات تكبير الثدي لدى العديد من النساء كانت ناجحة وأدت إلى زيادة حجم الثديين.

بذور الحلبة

منقوع الحلبة يعتبر من أكثر الوصفات الطبيعية التي تساهم في زيادة حجم الثديين والحصول على ثديين ممتلئين، بالإضافة إلى أن الحلبة تمتلك العديد من الفوائد لأنها تحتوي على مركبات تشبه الهرمونات الأنثوية في تأثيرها على الجسم، فقط قومي بشرب منقوع الحلبة مرة يومياً، ويمكنك طحنها ثم خلطها بالماء ثم تدليك الثديين بهذا الخليط.

الماء

قد تبدو هذه الوصفة بسيطة، إلا أن تأثيرها رائع في تكبير الثدي للعزباء، وتتضمن تلك الوصفة الاستحمام بالماء الدافئ وغسل الثدي بماء ساخن بعض الشيء لمدة دقيقة، وبعد ذلك غسله بالماء البارد لمدة 20 ثانية، وتكرار تلك الخطوات يومياً، فهذا يساعد على تنشيط الدورة الدموية في الثديين وتحسين مظهرهما.

وفي نهاية مقالنا عزيزتي القارئة بعد أن تعرفتي على طرق تكبير الثدي للعزباء من خلال وصفات ونصائح مختلفة، من الضروري ألا تقومي بتجربة أي خلطات أو كريمات قبل أن تتأكدي من أنها آمنة.

أسئلة وأجوبة حول طرق تكبير الثدي للعزباء

ما هي طرق تكبير الثدي في ساعة؟

في الحقيقة لا توجد طرق طبيعية أو غير جراحية لتكبير الثدي في ساعة، ولكن إذا كنتِ ترغبين في تكبير ثدييكِ في فترة قصيرة، فيمكنك الخضوع للعمليات الجراحية مثل حقن الدهون وحشوات السيليكون.

ما هي طريقة تكبير الثدي بالماء البارد؟

تتضمن طريقة تكبير الثدي بالماء البارد غسل الثديين بالماء الساخن لمدة دقيقة، ثم غسلهم بالماء البارد لمدة 30 ثانية وتكرار هذه الخطوات كل يوم.

ما هي أفضل طرق تكبير الثدي للعزباء طبيعياً؟

يمكنك تدليك ثدييكِ بالزيوت الطبيعية مثل زيت اللوز وزيت الزيتون وزيت اللافندر، كما يمكنك تناول منقوع الحلبة بشكل يومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)