نحت الجسم

تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر في جدة

عزيزي القارئ هل تفكر في إجراء عملية نحت الجسم في جدة وترغب في معرفة تجارب الآخرين؟ في المقالة التالية سنعرض لك تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر في جدة والمزيد من التفاصيل عن العملية وعن أفضل المراكز والأطباء والأسعار، فتابع معنا.

نحت الجسم بالفيزر في جدة

عملية نحت الجسم بالفيزر هي عملية تهدف إلى التخلص من الدهون المزعجة المتراكمة في الجسم وتنسيق القوام للحصول على قوام مثالي وجذاب، وتتم العملية عن طريق الموجات فوق الصوتية التي تذيب الدهون بدقة وكفاءة عالية حيث تعمل على تفتيت وإذابة الدهون، كما يعمل الفيزر على شد الجلد لأنه يحفز إنتاج ألياف الكولاجين الهام لتحسين جودة ومرونة الجلد.

يتطلب نحت الجسم بالفيزر عمل عدة فتحات في المناطق المراد نحتها وإدخال جهاز الفيزر من خلالها فتعمل الموجات فوق الصوتية على إذابة الدهون ثم يتم شفطها وغلق شقوق الجراحة، ومن مميزات الفيزر أنه لا يتسبب في أي ضرر بالجلد والأنسجة المحيطة، ويعطي نتائج غاية في الدقة والجمال في نفس الوقت.

وتعد مدينة جدة من أهم مدن السعودية التي تسعى لتوفير كافة التقنيات الحديثة مثل الفيزر من أجل ضمان مستوى عالي من الخدمات التجميلية وينعكس ذلك على نسب نجاح عمليات نحت الجسم بالفيزر.

إيجابيات وسلبيات نحت الجسم بالفيزر في جدة

قبل عرض تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر في جدة ربما يفيدك التعرف على إيجابيات وسلبيات إجراء العملية في جدة، فمن عيوب نحت الجسم بالفيزر في جدة هو ارتفاع التكلفة عن غيرها من الدول سواء العربية أو الأجنبية، ولكن توجد مميزات عديدة ومنها ما يلي:

  • يوجد في جدة مجموعة من أمهر الخبراء وجراحي التجميل والسمنة في مختلف مؤسساتها الطبية.
  • تتعدد المؤسسات الطبية التي يتم بها إجراء عملية نحت الجسم بالفيزر.
  • يتم استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المتطورة في أغلب المؤسسات الطبية في جدة.
  • يتم تطبيق معايير الجودة والرقابة الطبية في عيادات ومراكز جدة والسعودية وتتميز بحصولها على شهادات اعتماد دولية.

تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر في جدة

نسب نجاح عمليات نحت الجسم مرتفعة للغاية في جدة حيث يتم إجراؤها بأحدث التقنيات التي تضمن فعالية ودقة النتائج كما تتطلب العملية تدخلاً جراحياً محدوداً مما يقلل من الآثار الجانبية ينعكس على رضا المرضى، والآن إليك تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر في جدة:

“إن تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر في جدة كانت رائعة، فمنذ عدة أعوام وأنا أحاول التخلص من وزني الزائد، ومع اتباع نمط حياة صحي واتباع الرجيم وممارسة الرياضة تمكنت من خسارة وزني الزائد، ولكن لم أتمكن من التخلص من الدهون العنيدة المتراكمة في منطقة البطن والخصر، وهذا الأمر منعني من الحصول على القوام المثالي الذي كنت أحلم به، ولذا خضعت إلى عملية نحت الجسم بالفيزر التي منحتني بطن مشدودة وخصراً ممشوقاً وأكثر تناسقاً مع جسمي فقط خلال ساعة واحدة أو أقل”

“قمت بإجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة قبل العملية وبعد التأكد من عدم وجود أي مشكلة صحية ومن أن شروط العملية تنطبق عليّ وبعد مناقشة الطبيب حول الآثار الجانبية وكيفية التعامل معها تم إجراء العملية، وبعد العملية شعرت ببعض الانزعاج ولكن بسبب آثار التخدير لم أشعر بالألم، وأول ما فعلته هو تناول المسكنات التي وصفها الطبيب، والحصول على قسط من الراحة وفي اليوم التالي بدأت أتحرك حركة خفيفة من وقت لآخر منعاً لأي مضاعفات”.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

“لم تكن تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر في جدة صعبة أو بها أي تحديات ولكن ارتداء المشد الطبي كان أمر مزعج في البداية، ولكني اعتدت على ارتداؤه بمرور الوقت، واستمرت النتائج في الظهور وأصبح خصري أنحف وعضلات بطني محددة ومشدودة، وبعد مرور عام على العملية أنصح الجميع بتجربة نحت الجسم بالفيزر”.

أشهر أطباء نحت الجسم بالفيزر في جدة

بعد معرفة تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر في جدة نعرض لك أشهر الأطباء في جدة:

الدكتور علاء سلطان

الدكتور علاء سلطاناستشاري وأستاذ مساعد في جراحة التجميل في كلية الطب بجامعة أم القرى، حصل على البورد الكندي والبورد الألماني في جراحة التجميل، وزمالة الجراحة الترميمية الدقيقة، ويقوم بإدارة عيادات بيوتي كلينك كما يتخصص في عمليات تجميل الثدي والوجه، وتنسيق القوام.

الدكتور هيثم جمجوم

دكتور هيثم طلال جمجوماستشاري الجراحات التجميلية وزميل الكلية الكندية في جراحة التجميل من جامعة ماكجيل بكندا، كما أنه عضو الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل، ويعد من أشهر أطباء تنسيق القوام وشفط الدهون بالفيزر في جدة ويجري عملياته في مركز نيو يو الطبي.

الدكتور إبراهيم الأشعري

د. إبراهيم أشعرياستشاري جراحة التجميل والليزر وزميل الأكاديمية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه، حصل على البورد الألماني في جراحة التجميل، ويعد من أشهر أطباء نحت الجسم وتنسيق القوام في جدة، ويجري عملياته في عيادته الخاصة في جدة وفي العديد من المؤسسات الطبية في قطر ودبي والكويت.

أفضل عيادات ومراكز نحت الجسم بالفيزر في جدة

  • عيادة بيوتي كلينك.
  • عيادة ديرما.
  • عيادات كوزموديرم.
  • عيادات أدمة.
  • مستشفيات أندلسية حي الجامعة.

سعر نحت الجسم بالفيزر في جدة

تختلف أسعار نحت الجسم بالفيزر في جدة باختلاف عدد مناطق الجسم التي ستخضع للعملية ونسبة الدهون الموجودة، وتعد التكلفة في جدة والسعودية بشكل عام أعلى من الكثير من الدول العربية والغربية مثل لبنان وتركيا ومصر، وتقدر التكلفة كما يلي:

  • تكلفة نحت الثدي بالفيزر للرجال تتراوح بين 2700 إلى 3400 دولار أمريكي.
  • تكلفة نحت البطن بالفيزر تتراوح بين 2000 إلى 3000 دولار أمريكي.
  • تبلغ تكلفة نحت الفخذين والذراعين حوالي 1400 إلى 2000 دولار أمريكي.
  • يبلغ متوسط نحت الرقبة بالفيزر حوالي 1500 دولار أمريكي.

وهناك عوامل أخرى تتحكم في قلة أو زيادة التكلفة مثل شهرة المركز الطبي وجراح التجميل ومدى خبرته وعدد مناطق نحت الجسم، ومدى تطور الأدوات المستخدمة، بالإضافة إلى نوع التخدير.

أشهر الفنادق للإقامة في جدة

  • فندق هيلتون جدة.
  • فندق إيليت جدة.
  • فندق ريتز كارلتون جدة.
  • فندق أكيلا جدة.
  • فندق راديسون بلو جدة.

عزيزي القارئ تعرفت على تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر في جدة وأهم التفاصيل حول العملية من أسعار ومراكز وأطباء، وفي النهاية تذكر أن عملية نحت الجسم بالفيزر مثل أي عملية أخرى تنتج عنها بعض الآثار الجانبية وخير ما يمكنك فعله لتجنبها هو الالتزام بتعليمات الطبيب وإجراء الفحوصات المطلوبة.

أسئلة وأجوبة حول تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر في جدة

 

كم تكلفة نحت الجسم في عيد كلينك في جدة؟

يبلغ متوسط نحت الجسم في عيد كلينك في جدة حوالي 3000 دولار أمريكي.

من أفضل دكتور نحت الجسم بجدة؟

من أفضل الأطباء لنحت الجسم بجدة الدكتور رعد الفايز والدكتور محمد القحطاني.

ما أفضل عيادات نحت الجسم في جدة؟

من أفضل العيادات لنحت الجسم في جدة عيد كلينك، وعيادات أدمة، وبيوتي كلينك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)