عمليات التجميل

افضل دكتورة تجميل في الخبر

تتساءل الكثير من السيدات والفتيات عن افضل دكتورة تجميل في الخبر حيث يفضلن الخضوع للإجراءات التجميلية على يد طبيبة، لذلك عزيزتي القارئة إن كنتِ تطرحين السؤال نفسه، يمكنك متابعة المقالة التالية للتعرف على الإجابة وتفاصيل أخرى تجدينها في السطور القادمة.

افضل أطباء التجميل في الخبر

الدكتورة فاطمة عبد القادر شيش

الدكتورة فاطمة عبد القادر هي طبيبة مصرية تخرجت من كلية الطب جامعة عين شمس، وتمتد خبرتها الطويلة في العلاج بالليزر وعلاج الأمراض الجلدية إلى 33 سنة وأكثر، وتشمل التخصصات التي تقوم بإجرائها حالياً في مركز رويال الطبي في مدينة الخبر، حقن البلازما، والتجميل بالفيلر والبوتكس، وشد الوجه بالليزر، وعلاج حب الشباب، والإكزيما وغيرها من الأمراض الجلدية.

الدكتورة أميرة كمال

الدكتورة أميرة كمال حاصلة على الماجستير في الجلدية والتجميل من كلية الطب جامعة القاهرة، وهي أخصائية الجلدية والليزر، وتعتبر من أفضل أطباء شد الوجه في الخبر، وتشتهر بإجراء العديد من إجراءات الحقن التجميلي مثل البلازما والميزوثيرابي للشعر والبشرة، وحقن الفيلر والبوتكس للتخلص من التجاعيد، كما تشتهر باستخدام الليزر للتخلص من التصبغات وندبات حب الشباب وغيرها.

وتقوم بإجراء عملياتها في مركز الدكتور عبد الحميد المؤمن الطبي في مدينة الخبر، وهو مركز طبي معروف بتقديم خدمات تجميلية عديدة بداية من نحت القوام، وعمليات تجميل الوجه، بالإضافة للقسم الخاص بالسمنة والعناية بالبشرة.

الدكتورة منيرة الخالدي

الدكتورة منيرة الخالدي استشاري الأمراض الجلدية في عيادات أدمة للتجميل في الخبر سابقاً، وهي تقوم بإجراء العديد الإجراءات التجميلية ومنها التجميل بالليزر، والحقن التجميلي مثل البلازما والفيلر، والبوتكس، والتقشير الكيميائي، والفراكشنال ليزر، وذلك بأحدث الأجهزة الطبية التي تتوفر في عيادات سن رايز للأسنان والجلدية والتجميل بالليزر التي تعمل بها حتى الآن.

ومن أبرز الشهادات التي حصلت عليها الزمالة الأمريكية في التجميل والعلاج بالليزر من جامعة ماونت سايناي في نيويورك، كما حصلت على البورد العربي للأمراض الجلدية، كما حصلت أيضاً على البورد السعودي للأمراض الجلدية.

الدكتورة شيرين أسامة توفيق

استشاري الجلدية والليزر وتجميل الجلد، حصلت على بكالوريوس الطب – القصر العيني بجامعة القاهرة، كما حصلت على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية من كلية الطب بجامعة القاهرة، وهي عضو الجمعية الأفريقية والأسيوية لليزر والتجميل، كما تعمل كمدربة بقسم الجلدية في مجال التجميل بالليزر في كلية الطب جامعة القاهرة.

وتقوم الدكتورة شيرين أسامة بإجراء العديد من الإجراءات التجميلية في مدينة الخبر، مثل تقشير البشرة وإزالة الشعر بالليزر، وحقن البوتكس، وشد البشرة، وحقن الفيلر، وتعمل حالياً في مركز الدكتور سمير عباس الطبي الذي توجد منه عدة فروع منها في جدة والخبر والمدينة المنورة.

دكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر

الدكتورة خلود النتيفي

استشاري الأمراض الجلدية والليزر والتجميل، لديها خبرة طويلة في إجراء الحقن التجميلي والطرق غير الجراحية للتخلص من علامات الشيخوخة وتجميل ونضارة الوجه مثل، حقن البلازما، والتقشير الكيميائي، وجلسات الهيدرافيشل، والتقشير الكريستالي وجلسات الديرما بن، وذلك في عيادات ميد آرت في الخبر، ومن أبرز مؤهلاتها العلمية زمالة جامعة إنسبروك في النمسا، والبورد العربي للأمراض الجلدية والتناسلية.

كيفية تحديد افضل دكتورة تجميل في الخبر

هناك عدة عوامل يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار افضل دكتورة تجميل في الخبر وتشمل الآتي:

  • التخصص في مجال التجميل والحصول على شهادات علمية تفيد بذلك.
  • الشهادات العلمية الإضافية في الطب التجميلي مثل البورد أو الزمالة سواء من المحلية أو الدولية.
  • تطور المركز الطبي الذي تعمل به وتوافر أحدث الأجهزة والمعدات.
  • تقييمات المرضى ومتابعة النتائج السابقة للحالات التي أجرتها وهل حققت رضا المرضى عن النتيجة أم لا.

أفضل عيادات مدينة الخبر

بعد معرفة افضل دكتورة تجميل في الخبر نعرض إليكِ قائمة بأهم المؤسسات الطبية بها، وتشمل الآتي:

مركز الدكتور عبد الحميد المؤمن الطبي

يتميز مركز الدكتور عبد الحميد المؤمن الطبي بوجود طاقم طبي شامل يجري مختلف عمليات التجميل، بداية من عمليات ترميم التشوهات الخلقية، وعمليات تنسيق القوام مثل شد الجلد ونحت الجسم، وشفط الدهون، إلى مختلف التخصصات غير الجراحية مثل التجميل بالليزر، والحقن بالبوتكس، والبلازما، وطرق تقشير الوجه المختلفة، كما يتم إجراء جراحات السمنة مثل تكميم المعدة، وكل ذلك تحت إشراف الدكتور عبد الحميد المؤمن استشاري الجراحة العامة والسمنة والمناظير.

مستشفى جاما Gama Hospital

تعتبر مستشفى جاما واحدة من أبرز المؤسسات الطبية في المنطقة الشرقية في الخبر، وتقدم خدمة طبية تشمل جميع التخصصات والأقسام، ما بين الجراحة العامة، والباطنة، وطب النساء والتوليد، وجراحات العظام، بالإضافة لقسم التجميل والجلدية الذي يشمل خدمات متعددة مثل علاج البهاق، وعمليات شد ورفع الثدي، وتكبير الثدي والذقن والخدود، وعمليات بناء الثدي بعد الاستئصال وعمليات ترميم التشوهات الخلقية.

عيادات ميد آرت Med Art Clinics

تأسست عيادات ميد آرت عام 2005 وكان أول فرع في الرياض، ثم بعد ذلك تم افتتاح فرع آخر في الخبر، ومؤسسها هو الدكتور جمال جمعه استشاري جراحة التجميل، ونظراً لنجاحها في تقديم خدمة طبية ذات جودة عالية على يد أمهر الأطباء في مختلف الأقسام التجميلية من جراحات الثدي والوجه، وتنسيق القوام، وتجميل الجلد، بالإضافة لتجميل الأسنان، والتجميل بالليزر تم افتتاح فرع آخر في دبي.

مركز الدكتور سمير عباس الطبية

تتعدد فروع مركز الدكتور سمير عباس بين مختلف مدن المملكة العربية السعودية في الخبر، والمدينة المنورة، وجدة والرياض، ويوجد به العديد من الأقسام العلاجية والصحية، بداية من قسم النساء والتوليد وهو التخصص الأساسي للمركز منذ إنشاؤه، ثم تم التوسع في أقسام أخرى ومن بينها القسم الخاص بعمليات التجميل والجلدية، تحت إشراف فريق طبي متكامل يشمل كافة التخصصات.

أشهر عمليات التجميل في الخبر وأسعارها

هناك العديد من العمليات التجميلية الشائعة في مدينة الخبر، وبعد معرفة افضل دكتورة تجميل في الخبر إليكِ قائمة بأسعار بعض العمليات:

  • عملية تكبير الثدي تتراوح بين 3000 إلى 13 ألف دولار أمريكي.
  • عملية شفط الدهون تبلغ تكفتها بالدولار الأمريكي بين 6 إلى 8 آلاف دولار أمريكي وقد تصل إلى 13 ألف دولار أمريكي في بعض الحالات.
  • عملية شد البطن تتراوح تكلفتها بين 2000 إلى 10 آلاف دولار أمريكي.
  • تكلفة الفراكشنال ليزر تتراوح من 1300 إلى 2700 دولار أمريكي.
  • عملية شفط دهون البطن في الخبر تتراوح تكلفتها من 3000 إلى 8000 دولار أمريكي.
  • جلسات البلازما تبدأ من 900 دولار أمريكي، وتصل إلى 1600 دولار أمريكي.
  • التقشير بالليزر الكربوني يبدأ من 130 إلى 400 دولار أمريكي.

والآن عزيزتي القارئة بعد الإجابة على سؤال من افضل دكتورة تجميل في الخبر إن كانت لديكِ أسئلة أخرى أو ترغبين في الاستفسار عن إحدى العمليات لا تترددي في طرحها علينا في التعليقات.

أسئلة وأجوبة حول افضل دكتورة تجميل في الخبر

ما هي أفضل عيادات التجميل في الخبر؟

من أشهر عيادات التجميل في الخبر عيادات ميد آرت ومستشفى المواساة.

من أفضل دكتور شفط دهون في الخبر؟

من أشهر أطباء التجميل في مدينة الخبر الدكتور محمد حجازي، والدكتور قسطنطين بابوبيان، والدكتور عبد الحميد مؤمن.

من هي أفضل دكتورة في ميد آرت الخبر؟

من أفضل طبيبات عيادات ميد آرت بالخبر الدكتورة خلود النتيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك :)